مجموعة 3.1 Phillip Lim ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
مجموعة 3.1 Phillip Lim ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة 3.1 Phillip Lim خريف وشتاء 2022
مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2022
مجموعة 3.1 Phillip Lim ربيع وصيف 2022

موضوع 2022 حتى الآن؟ في موعد في المتجر قال فيليب ليم  عن مجموعة 3.1 Phillip Lim ما قبل خريف 2022 إنه غموض وتحديات وفوائد الشعور بالراحة معه، مع دخولنا العام الثالث من الوباء مع طرح متغير Omicron لموسم عرض مدرج آخر موضع تساؤل، فإن المسار إلى الأمام ليس واضحاً ولكن بدلاً من محاربة عدم اليقين (والخسارة والحزن والارتباك الذي ينجم عنه)، يختار ليم احتضانه، أثناء مناقشة مجموعته الجديدة لما قبل الخريف، استخدم كلمات مثل "قابل للتحويل، مؤقت وعفوي".

تفاصيل مجموعة 3.1 Phillip Lim ما قبل خريف 2022

  • يستعيد ليم من حيث توقف ربيعه وأظهر قمصاناً وفساتين مدببة بأزرار تتدلى على الخصر والوركين، حتى يتمكن العملاء من ارتدائها سواء كانت مناسبة أو فضفاضة وصُممت سترة الرجل المصممة خصيصاً بحمالة صدر مدمجة للتباهي أم لا، اختيار المستخدم. 
  • في إطلالات أخرى، ركز على طبقات غير متوقعة من النوع الذي تخلفه الجيل Z: بروتيل إسفنجي متماسك أو رسن سميك منسوج بالكابل قد يصاحب سترة منسوجة مضلعة رفيعة المقاييس والإكسسوار الذي يجب اقتناؤه لهذا الموسم هو زوج من الانقسام.
  • بناطيل مع الحواف التي تنطلق فوق الصنادل أو الأحذية عالية الكعب، حسب الطقس. 
  • كانت الفساتين الساتان القصيرة بكتف واحد مصنوعة من كريب ديدستوك بمثابة رد مثير لمرة واحدة وفعلت على الفواصل المختلطة والمطابقة، كما كان تذكيراً مفيداً بفضائل الغموض.

مثل العديد من المصممين في فترة ما قبل الوباء، كان ليم يعاني من ضغوط جداول الإنتاج المتسارعة باستمرار وتغير الاتجاهات والتي تفاقمت بسبب العلامات التجارية للأزياء السريعة وظهور العلامات التجارية المولودة في Instagram والموجهة للمستهلكين، تعد بساطة Live Free، التي بدأ بيعها عبر الإنترنت في نوفمبر، بمثابة رد على ما يسميه بصراحة "كل هذا الهراء".

كان ليم متقدماً بنفس القدر عندما قال إن هذا سيكون عام إعادة البناء، إنه يقترب منها بشكل استراتيجي ويقلص المجموعة ويجردها من أي زغب، دون أن يفقد النزوة التي يراها جزءً لا يتجزأ من الحمض النووي في مجموعة 3.1 Phillip Lim إنه عمل متوازن، لكن المخضرم ليم مجهز بشكل أفضل من غيره للنجاح. شعاره: "يتعلق الأمر بامتلاك علامتي التجارية الخاصة".

طبقت ليم أيضاً لمسة فنية على التصاميم الأكثر تطوراً في المجموعة، بما في ذلك الفساتين مع خط رقبة متدلي مصمم ليتم ارتداؤه إما في الأمام أو الخلف، شهدت الأشكال التي تشبه الأزياء الراقية نهضة وكانت العديلات الأكثر فضولاً بينهم جميعاً وبهذا المعنى، كانت مظاهر Lim ذات التنورة الفقاعية جيدة التوقيت وكانت منطقية في سياق تصميم طبقة الكيك الخاصة به.