مجموعة Balenciaga هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 18 يوليو 2022
مجموعة Balenciaga هوت كوتور خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Dior هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Valentino هوت كوتور خريف 2022

من بين أكثر العروض المنتظرة في باريس هذا الأسبوع كان عرض Balenciaga بالنسياغا، الذي قدمه مصمم الأزياء ديمنا غفاساليا لم يجلس كبار المشاهير في عرض هوت كوتور لخريف وشتاء 2022 بالنسياغا في الصف الأول فحسب، بل ساروا أيضاً على المدرج.

كان العرض نفسه عبارة عن مزيج من الفساتين المعمارية ذات الألوان الداكنة والفاتحة ذات الزخارف الفخمة، من بينها، كان هناك مظهر الممثلة نيكول كيدمان بفستان فضي معدني وفستان أصفر قصير ترتديه المغنية دوا ليبا وظهر لأول مرة لمسة جديدة مع فستان أخضر أنيق ترتديه عارضة الأزياء بيلا حديد وظهر فستان أسود لامع مع ياقة كبيرة الحجم شبيهة بالرفوف ترتديه عارضة الأزياء نعومي كامبل وارتدت كيم كارداشيان فستان ملفوف أسود مع حذاء طويل.

تفاصيل مجموعة Balenciaga هوت كوتور خريف 2022

  • كان المظهر الافتتاحي مثل الأجسام المكسوة بالنيوبرين المطاطي ومع وجوه مزينة بالزجاج الداكن والتي كانت أنيقة بشكل مرعب وجاء تصميم الأكتاف بشكل جميل على الفساتين مع أكستنشن طويل.
  • اكتسبت الفساتين ذات الأكمام الطويلة ملمساً لامعاً أو أشعثاً وكذلك الجينز الذي كان مزين بآلاف من الخرزات المتدلية. 

  • كانت الصنعة مذهلة، حيث أوضحت الملاحظات الصحفية للعرض أن معطفاً بطبعة جلد الفهد يتكون من 150 كيلومتراً من خيوط معنقدة يدوياً.

أبرز القطع في مجموعة Balenciaga هوت كوتور خريف 2022

  • كان عرض مجموعة Balenciaga هوت كوتور خريف 2022 يتنقل عبر هواجس ديمينا التي ابتكرها بطرق مذهلة على سبيل المثال من خلال إعطاء سترة جينز بياقة، إضافة إلى التيشيرتات ذات الحجم الكبير  المجعدة.
  • أدخل المصمم أيضاً تصميم Balenciaga كوتور إلى العصر البيئي، كان جزء كبير من المجموعة من إعادة التدوير مثل  أحزمة معطف الخندق التي أصحت معطفاً كبيراً والأحزمة الجلدية التي أصبحت فستان أنبوبي متعرج وبناطيل والساعات العتيقة التي تحولت إلى مجوهرات.

ملخص عرض مجموعة Balenciaga هوت كوتور خريف 2022

لقد كان عرضاً على كل المستويات، كما توقعنا من أحد مصممي الأزياء القلائل في العالم الأكثر نجاحاً في جذب الانتباه، إذا كان الأمر أكثر شخصية هذا الموسم، فهناك سبب مؤثر وراءه وفي شرحه للقصيدة التي تم نطقها بصوت الذكاء الاصطناعي في افتتاح العرض، قال مصمم الأزياء ديمنا غفاساليا إنها كلمات قصيدة حب كتبها "لأن je t"aime هي أجمل كلمة في اللغة بالنسبة له" حيث قال في بيان العرض: "أدركت أن الأزياء الراقية وما أفعله هو الشيء الوحيد الذي أحب القيام به وأريد أن أفعله وبطريقة ما كانت هذه رسالة حب إلى الشخص الذي أحبه أكثر في حياتي وإلى العمل والفن الذي أقوم به، كلاهما".