مجموعة David Koma ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
مجموعة David Koma ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة David Koma ريزورت 2022
مجموعة David Koma لربيع وصيف 2022
مجموعة David Koma لخريف 2021

كان أسلوب ديفيد كوما David Koma حازماً بشكل غير اعتذاري منذ البداية، لا توجد قطع منحازة واهية أو منتفخة هنا، بدلاً من ذلك، يشير إلى النساء ذوات الإرادة القوية والواثقة مع ميل إلى العروض التي تنطوي على المخاطرة، مثل Adeline و Augusta Van Buren، اللواتي شجعن حق الاقتراع في حق الاقتراع اللائي شرعن في عام 1916 في رحلة فردية عبر أمريكا على دراجة نارية للحملة من أجل حقوق المرأة، لقد ألهمت روحهم الرائدة وملابسهم الفاضحة، قرر كوما إعطاء المجموعة منعطفاً جريئاً وصاخباً.

تفاصيل مجموعة David Koma ما قبل خريف 2022

  • بدت الفساتين قصيرة عالية الشق من جلد النابا باللون الأحمر اللهب أو الأسود الكربوني ضيقة مثل الأغشية، بزخارف منقوشة على الإطارات تتدحرج حول حواف غير متكافئة أو مقطوعة إلى قمم العصابات. 

  • مزج اللمسات النهائية في زي خارجي منحوت، كان بطل المجموعة هو سترة راكب الدراجة النارية كبيرة الحجم مصنوعة من الجلد الأسود، مطرزة يدوياً بأحجار كريستالية صغيرة على وسادات واقية ثلاثية الأبعاد. 

  • تم اقتراحه بإصدار أحمر قرمزي، حيث أدخل النار والشعور بالخطر كضمانات لفكرة السرعة وترجمت إلى فستان شبكي مطبوع عليه النيران أو إلى فتحات على شكل اللهب حول الجزء العلوي من رقم أسود رشيق، قصير كما يمكن أن يكون. 
  • دفع أجواء الخطر أبعد قليلاً ، التماسيح المطرزة بالكريستال، بطيئة الحركة ولكن سريعة بشكل غير متوقع عند مهاجمتها.
  • لم يتخل كوما عن أزياء الحفل الفاخر، بل جعله أكثر ذكاءً، يتم قطع الثياب الصغيرة من النيوبرين والمخمل المطاطي، يشعرون أنهم رياضيون لكنهم فخمون.
  • تكثر التطريزات الكريستالية وكذلك الترتر، الذي يتم تقطيعه إلى فساتين وتنانير صغيرة ذات فتحات دائرية تستحضر أعمال بيير كاردان المستقبلية. 
  • بينما كان يميل إلى الاحتجاج على نظام الموضة عروضه في وقته، يبدو أن كوما يزدهر فيه، إنه المصمم المستقل النادر الذي نما إنتاجه خلال عام 2020، يكفي أن نقول، لقد وجد كوما حياة جديدة ونجاحاً جديداً، حتى في أكثر الأوقات غموضاً.

مهما كان ذلك يعني، حسناً، ماذا يعني ذلك؟ في شرق لندن وجد ديفيد كوما نفسه مستوحى من رهبة وإمكانات السفر إلى الفضاء وعصر الفضاء وهو مسعى علمي (معروف) ورومانسي (غير معروف) في آن واحد. لقد دفع كوما نفسه بجرأة إلى المستقبل هذا العام أكثر من أي وقت مضى، حيث يقوم باستمرار بضبط إنتاجه ليشعر بأنه مناسب لحياة النساء في الوقت الحالي.

بالنسبة لمجموعة ما قبل خريف عام 2022، يقدم القليل من حل المشكلات: تمدد موحد وبدلات داخلية وسترات رياضية مترهلة بما يكفي من الكريستال وسترات غنية بطبقات تحت سترات تشبه الصندوق

وغني عن القول إن جرعات كبيرة من الثقة بالنفس مطلوبة لارتداء قطع ديفيد كوما الجذابة.