مجموعة Frederick Anderson ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مجموعة Frederick Anderson ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة JW Anderson ريزورت 2022
مجموعة Moncler خريف 2022
مجموعة Erdem ما قبل خريف 2022

قال المصمم فريدريك أندرسون عن رحلة علامته التجارية مع مجموعة ما قبل خريف 2022 والتي ينبع تركيزها ورسالتها مباشرة من رحلة شخصية لاستكشاف هويته الأمريكية: "لقد مرت أربع سنوات فقط وكلما أصبحت أكثر تركيزاً، تزدهر، كنت أفكر في الشكل الذي ستبدو عليه مجموعة My America، اعتقدت في الأصل في تراثي أنني هندي أمريكي وأفريقي، حسناً خمن ماذا؟ لقد أجرينا بحثاً هذا الصيف وأنا لست هندياً أمريكياً، أنا إيرلندي ونيجيري، أطلق على نفسي اسم "الأيرلندي الأفريقي" الأصلي، هذه هي قصة المهاجرين الأمريكيين الحقيقية، لذلك أسميها "100٪ أمريكي، قصة مهاجر إنها تتعلق بفكرة أنه لا يوجد شيء قيل لنا حقاً، فهناك العديد من الطبقات".

تفاصيل مجموعة Frederick Anderson ما قبل خريف 2022

بدأ المصمم المجموعة باللون الأحمر الفاتح والأزرق بخطوط هندسية مفككة، بالإضافة إلى نقص مقصود في النجوم، "لأننا ما زلنا لم نصل إلى هناك"، كما أشار، مزيج من التصاميم الناعمة ذات الجاذبية الحسية الأنيقة (بدءً من الفساتين الجريئة وعروض الكروشيه المنسوجة إلى الملابس المخططة والدانتيل الشفافة التي لعبت إلى فكرة الهيكل الذي يُرى من خلال وهم الجسم) ملأت المجموعة الضيقة، بينما تملأ الأربطة الرقيقة والأربطة التهديب وكذلك التويد الكاروهات.

  • قاد التجريب أندرسون نحو مزيج أطلق عليه اسم قصة المهاجرين، مزيج حركي من القوام والأنماط والألوان، تتأرجح التشكيلة بالطاقة، حتى عندما تنحرف القطع.
  • في جوهره، أندرسون كلاسيكي، لذلك حتى عندما يقدم شورت قصير وفساتين شفافة تماماً، تحافظ الملابس على مستوى من الضبط، هذا يسمح له بدمج عناصر كاشفة مع فستان شبكي، بدلة قرمزية بفتحة على الصدر، دون أن يبدو مبتذلاً امرأة أندرسون لا تبحث عن الاهتمام، لكنها متأكدة من أنها ستحصل عليه من خلال قمصانه القصيرة المصنوعة من الكروشيه ثلاثية الأبعاد والبلوزات المصنوعة من الدانتيل.
  • مثل هذه الجاذبية الذاتية ممكنة بسبب مستوى التفاصيل التي يضعها أندرسون في كل قطعة، مضاعفة الزخرفة وتحميل كل مظهر بوفرة من التقنيات النسيجية يرفع حتى أبسط الملابس.
  • بفضل الشريط المنسوج في التويد، تجنبت السترة المخططة باللونين البحري والأبيض جميع ارتباطات النسيج القطني.
  • وبالمثل، تم رفع ما يمكن أن يكون معطفاً ماكسياً قياسياً بإضافة حواف مهدبة على طول حوافه.

مجموعة Frederick Anderson ما قبل خريف 2022

  • كانت كل التفاصيل جميلة ولكن أفضل عرض لدقة أندرسون قد يكون في بطانة كل ثوب، نظراً لأنه معجب بالهيكل، سعى إلى الحفاظ على مظهر مخصص طوال الوقت مع الاعتراف بالهوس الحالي بسهولة.
  • شهدت نظرة أندرسون المستقبلية توسّع علامته التجارية عالمياً في العام الماضي، لكن تقاربه للتغيير المستمر والأسلوب الديمقراطي يبدو أمريكياً بشكل واضح.