مجموعة Isabel Marant لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
مجموعة Isabel Marant لخريف 2021
مقالات ذات صلة
التنانير الكسرات أجمل الأزياء لربيع وصيف 2021
أزياء Chanel تحتفل برقم 5 بمناسبة الذكرى المئوية للعطر الشهير
أجمل الإطلالات لعرض أزياء Chanel كروز2021-2022 وصيحات الموضة الرئيسية

لا حاجة لأن تكوني شخصاً يراى المستقبل لتوقع أسلوب الانتقال إلى الموضة في أوقات الاضطرابات: فالأزمة تولد الأمل والأمل يولد الهروب من الواقع والهروب دائماً ما يجلب لنا المستقبل، إنها الكلمة التي استخدمتها إيزابيل مارانت لوصف مجموعة Isabel Marant لخريف 2021 من خلال عرضها في أسبوع الموضة في بارس Paris Fashion Week النسائية الثانية أثناء الوباء والتي فسرت "الثمانينات في أقمشة 2030" ، كما قالت في مكالمة فيديو من باريس، تم التقاطها في مرآب سيارات وحشي، حيث قامت "ديفيلمي" ببث جمالياتها المعتادة في جو سفينة الفضاء، مما أعطى أكمامها المنتفخة وأزهار البراري وفساتين الحفلات الباريسية معطفاً لامعاً من المستقبل في الطريق.

لم تفقد الفتاة الباريسية من إيزابيل مارانت Isabel Marant أيا من روعتها، من حيث الأسلوب والمزاج، كان المدرج مرآباً فارغاُ لوقوف السيارات، نصباً تذكارياً رائعاً ومتصاعداً للهندسة المعمارية الوحشية وعارضات الأزياء تنحني بالثقة وتتحلى بأكتاف جريئة وأحذية Marant ذات الكعب العالي مع أصابع حادة إلى مسار تكنو سريع الخطى يخفف من نغمات الغيتار.

إطلالات مجموعة Isabel Marant لخريف 2021

  • ظهرت فكرة الفولكلور المستقبلي ورعاة بقر سفن الفضاء في مارانت بـ Walkman: استجابة الثمانينات لتكنولوجيا المستقبل التي ستغير الحياة.
  • لقد أرسلت مشغلات الكاسيت المحمولة كدعوات لعرضها، عندما ضغطت على التشغيل، ظهرت إطلالات مارانت على شريط دخل في النهاية إلى الموسيقى التصويرية للعرض.
  • أثناء التركيب، سرعان ما تندم على تقديم عارضاتها الصغار مع الجهاز، قالت ضاحكة مذعورة: "معظم الفتيات لم يعرفن ما هو "الووكمان": دركت أنني أتقدم في العمر".

أبرز القطع من مجموعة Isabel Marant لخريف 2021:

  • لفصل الخريف، قدمت المصممة تشكيلة منسوجة من خلال مجموعة Isabel Marant لخريف 2021، تضفي مزيداً من الانحناءات البوهيمية مع الفساتين المتدفقة والسترات المزروعة الرائعة من الصوف البوكلي المزين بشراشيب ممتلئة أو مغطاة بالترتر.
  • تم الاستشهاد بجانيس جوبلين وجيمي هندريكس في ملاحظات العرض، حيث ظهر في المزيج الرائع من البلوزات الفضفاضة والزخارف المطرزة المذهلة والأحزمة المرصعة والبايزلي، التصاميم الظلية المبطنة بفاعلية عند الخصر.
  • "كانت الفكرة هي إعادة صياغة الأساسيات التي أحببتها دائماً، الدانتيل الجبر والتطريز والمطبوعات والأسلوب المخنث ولكن لنقلها إلى شيء أكثر حداثة وبقليل من موقف البطل، الفتاة التي هي متأكدة قال المصمم وهو يتحدث من صالة عرض مزدحمة في باريس.
  • اقترحت أن تكون أيضاً راعية بقر بين المجرات، أومأت برأسها إلى الجانب المستقبلي للتشكيلة، أن اللمعان الفضي يعمل في فساتين البراري، تلك القطه البقعية، الفينيل.
  • فستان أحمر فاتح من خامة خفيفة الوزن لامعة مصبوبة على الجسم، صف من الأزرار تمتد من شق إلى السرة بينما تم قطع البنطال الأزرق اللامع بشكل مستقيم.
  • كانت السراويل أكثر تشذيباً هذا الموسم ومن المعروف أنها تفضل الطيات مما يشير إلى اتجاه رياضي يظهر أيضاً في المعاطف القصيرة المنتفخة وبقع الألوان المطبقة على السترات الصوفية السميكة المضلعة، مما يشير إلى ستراتها المميزة.
  • أيضا، قميص جيرسي ملائم مع خياطة بيضاء يشعر بالانتعاش للملصق والمعروف أكثر بالطيات والطيات. لا يعني ذلك أن هؤلاء تم إهمالهم، فقد تم عمل جلد سويدي خفيف الوزن في قمصان أنيقة تطوى وتقطع بأشكال مختلفة.

أقتباس من الملاحظة:

  • قالت إيزابيل مارانت Isabel Marant : "هناك تلميح من القوم، لكنه في الحقيقة مزيج من الكثير من الأفكار المختلفة المنقولة في صورة ظلية معاصرة، أفكار مختلفة تماماً داخل المجموعة نفسها وتظهر كيف تعمل معاً بشكل جيد".

إن هذه اللحظة الحاسمة تمنح المصممين مزيداً من الوقت لتجربة طرق جديدة لعرض الملابس والتعبير عن أنماط مختلفة، أكثر فأكثر، أشعر أنه لا يوجد اتجاه واحد ولكن طرق مختلفة للتعامل مع الموضة، كلما كان أكثر تنوعاً، كان أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي ".

لقد مارست مستقبلها من خلال الجلود والفينيل وصورة ظلية نحيفة والتي شعرتنا جمياً بخيال علمي في الثمانينات، لم تعش صورة المستقبل في ثقافة البوب ​​سدى هذا الموسم، ما حدث مع ملابس برادا الداخلية وروعة ستار تريك من سالفاتور فيراغامو وإشادة دولتشي آند غابانا بالتكنولوجيا.

كانت المجموعة نشطة ومتماسكة وحسية، من Marant بالكامل ومن المؤكد أنها ستكون مبهجة للجمهور.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.