مجموعة Jenny Packham ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
مجموعة Jenny Packham ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jenny Packham ريزورت 2022
مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022
مجموعة Jenny Packham خريف وشتاء 2022

بقصات جمعت بين الطابع الفخم واللمسات العصرية الفريدة من نوعها، تم الكشف عن مجموعة Jenny Packham ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. وقد جاءت المجموعة مميزة استعداداً لعودة السهرات والحفلات من جديد.

أناقة امرأة Jenny Packham

فقد جاءت مجموعة أزياء Jenny Packham جيني بيكهام لربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية ومناسب لمتطلبات السيدات في الوقت الحالي. حيث صرحت جيني بيكهام "كل شخص أتحدث إليه في الوقت الحالي يتحدث عن ارتداء الملابس والخروج، وأعتقد تصميم ملابس للناس من أجل مساعدتهم في الهروب من جميع أعباء الحياة في الوقت الحالي أهم شيء يجب فعله." 

حيث كان للعزل المنزلي والغلق الكامل الذي حدث في العديد من الدول حول العالم كان له تأثير كبير في رغبة كل شخص في استعادة تفاصيل الحياة وإنطلاق من جديد والسهر. لهذا ركزت جيني بيكهام في مجموعة اليوم على تقديم موديلات فساتين سهرة متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق مختلف السيدات والفتيات بمختلف الأعمار.

ومن الجدير بالذكر كانت جيني بيكهام تحتفل في الأيام القليلة الماضي بمجموعة صغيرة التي صممتها للاحتفال بالذكرى الستين جيمس بوند، والتي تتكون من ستة فساتين درامية مستوحاة من فيلم من كل عقد. كما اختارت الدوقة كيت ميدلتون إحدى هذه الموديلات في العرض الأول لفيلم No Time To Die، حين ارتدت فستان ذهبي فخم مطرز بالكامل ومميز بموضة الكاب.

موضة فساتين سهرة Jenny Packham

بكل عام تظهر الكثير من صيحات الموضة خاصة مع فساتين السهرة، واليوم من خلال مجموعة Jenny Packham جيني بيكهام لفتت أنظارنا الكثير من الصيحات التي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات بطريقة جذابة.

  • تم التركيز على تقديم فساتين السهرة بموضة الكاب بشكل كبير خلال المجموعة التي دائماً ما تعكس مظهر فخم يشبه النجمات والملكات المفضلين لنا. لهذا ظهرت بعدة أشكال بحيث تتناسب مع شكل قوامك وذوقك الخاص في مختلف المناسبات.

  • ظهرت بقوة موديلات فساتين السهرة المزينة بالريش بشكل فخم وجذاب يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ عند اختيارها. والتي تعد من أشهر الصيحات المفضلة للمشاهير في الآونة الأخيرة لأنها قادرة أن تعكس مظهر جذاب للمرأة بطريقة بسيطة ومميزة.

  • زينت الفيونكات أغلب تفاصيل الفساتين وهي تعد من الصيحات الجديدة التي تصدرت موضة هذا العام خاصة مع فساتين السهرة بشكل كبير لفت الأنظار. فهذه التفاصيل قادرة أن تعكس مظهر مفعم بالأنوثة لكِ بطريقة أكثر من رائعة لا يمكنك تخيلها.

فساتين جيني بيكهام ربيع وصيف 2022

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Jenny Packham ربيع وصيف 2022. حيث خطفت أنظارنا موديلات فساتين السهرة الضيقة المطرزة بالكامل بشكل فخم وراقي بحيث يمكنك اختيارها في السهرات وتعكس مظهر جذاب لكِ. 

سيطرت الفساتين الشيفون الناعم الملونة بدرجات جذابة على مجموعة Jenny Packham جيني بيكهام بشكل كبير لفت الأنظار. فهي من الموديلات التي تم تقديمها كي تناسب المرأة الرقيقة التي تفضل دائماً الحصول على إطلالة هادئة معبرة عن ذوقها الخاص.

ظهرت فساتين السهرة المنفوشة بشكل كبير من أقمشة التل مع تطريزات فخمة على الصدر بحيث تعكس مظهر جذاب لكِ. إلى جانب تقديم بعض الموديلات التي يمكن أن تتناسب معك في حفل الخطوبة الخاص بكِ إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة وفريدة من نوعها بطريقة مبهرة.

ألوان وأقمشة فساتين Jenny Packham

تنوعت ألوان فساتين جيني بيكهام بين الدرجات التي تتناسب مع المرأة في السهرة مثل الفضي والذهبي والأحمر والأسود. إلى جانب تقديم فساتين السهرة الملونة بدرجات ناعمة يمكن أن تتناسب معك مثل الأصفر والوردي والسماوي والأخضر. أما الأقمشة فبدت متنوعة بين التل والشيفون والأورجانزا.