مجموعة Jenny Packham ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مجموعة Jenny Packham ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jenny Packham ريزورت 2023
مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022
مجموعة Jenny Packham ربيع وصيف 2022

الفساتين الفخمة الراقية التي يمكن أن تمنحك المظهر الساحر كانت هي المسيطرة على مجموعة Jenny Packham جيني بيكهام ريزورت 2022. حيث جاءت المجموعة مناسبة لإطلالات المرأة بعد انتهاء الوباء الذي انتشر حول العالم لتعود الحياة إلى شكلها الطبيعي وتستعيد المرأة أناقتها مجدداً.

أناقة المشاهير تنعكس على إطلالتك

حيث كانت مجموعة Jenny Packham جيني بيكهام ريزورت 2022 مستوحاة من إطلالات فساتين الكثير من المشاهير والشخصيات الاجتماعية المعروفة مثل Nan Kempner، Betsy Bloomingdale، Gloria Vanderbilt، Nicole Richie، Paris Hilton، Lydia Hearst. التي ألهتمتها كثيراً في صنع موديلات فساتين سهرة يمكن أن تناسب المرأة في عصرنا هذا. 

حيث جاءت هذه المجموعة معبرة عن احتياجات المرأة بعد إنتهاء الوباء، فالمرأة أصبحت بحاجة إلى فساتين رائعة مناسبة لإطلالتها وفي نفس الوقت خفيفة يمكن الحركة بها والاستمتاع بوقتها. وقد جاءت مجموعة Jenny Packham جيني بيكهام ريزورت 2022 معبرة عن ما تحتاجه  كل امرأة حول العالم للحصول على مظهر أنيق يثير إعجاب جميع من حولها في المناسبات المهمة.

أكثر ما كان مميز بهذه المجموعة أنه تم التركيز على تقديم الفساتين بمختلف الأشكال والتي تم كانت مطرزة يدوياً بتفاصيل النجوم بطريقة ثلاثية الأبعاد. وأيضاً ظهرت فساتين السهرة المطرزة بالترتر بشكل بسيط وجذاب يمكن أن يلائم ذوق المرأة حول العالم. كما جاءت موديلات الفساتين الكاب المستوحاة من إطلالات المشاهير في حقبة السبعينات مع رقبة دراماتيكية مطرزة يدوياً بشكل رائع.

فساتين Jenny Packham

تنوعت قصات فساتين السهرة المقدمة في مجموعة Jenny Packham ريزورت 2022 بين الكثير من القصات الراقية التي يمكن أن تلبي ذوق المرأة صاحبة الإطلالة الفخمة. والتي بتأكيد ستكون مناسبة إلى ذوقك وشكل قوامك نظراً للتنوع الذي كان واضحاً مع موديلات فساتين السهرة.

  • ظهرت بشكل كبير في بداية المجموعة موديلات متنوعة من فساتين السهرة التل المنفوشة بقصة الـ A Line المطرزة بشكل راقي وجذاب

  • تم تقديم موديلات فساتين السهرة بالقصة المستقيمة بأطوال مختلفة بين القصيرة والميدي والطويلة بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة وإطلالاتها في مختلف أنواع المناسبات.

  • اهتمت جيني بيكهام بتقديم موديلات فساتين السهرة بقصة الـ Wrap بطريقة عصرية جذابة يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن المظهر غير التقليدي.

  • كانت فساتين الكاب هي القطعة الأكثر تميزاً وسط المجموعة خاصة وأنه تم تقديمها بأشكال متنوعة بين الفساتين التي تتميز بأكمام مفتوحة أو الكاب الذي يتم تركيبه على الفستان بشكل راقي.

  • لفتت أنظارنا أيضاً تقديم موديلات فساتين السهرة التل بطريقة متعددة الطبقات والتي تسمى بالـ Layered dress التي منحت عارضة الأزياء مظهر عصري راقي وغير تقليدي.

  • ظهرت أيضاً موديلات فساتين السهرة القصيرة بقصة البيبلوم الشهيرة ولكن بشكل بسيط والتي تذكرنا بأسلوب الماضي الذي من الواضح أنها سوف تعود مجدداً.

تنوعت أشكال التطريزات التي زينت فساتين السهرة بين التطريزات اليدوية وبين تفاصيل الريش التي زينت فساتين السهرة بشكل راقي وكلاسيكي فريد من نوعه. إلى جانب اللؤلؤ الذي توج موديلات الفساتين الكلاسيكية التي لفتت الأنظار في مجموعة جيني بيكهام ريزورت 2022.

كما استبدلت Jenny Packham بعض الزخارف اليدوية التقليدية بزخارف التي يتم تركيبها بطريقة الضغط. والتي ساعدت كثيراً في صنع فساتين سهرة أخف وزناً لمنح المرأة الحرية أثناء الحركة عند اعتماد هذه الموديلات في مختلف الأوقات والمناسبات.

أقمشة مجموعة Jenny Packham

تنوعت الأقمشة المقدمة بمجموعة Jenny Packham بين التل البسيط والتل اللامع البراق بشكل ساحر. وقد ظهرت إلى جانبه أقمشة الكريب والشيفون الذي تم الاعتماد عليهم في تقديم موديلات فساتين فخمة يمكن أن تمنح المرأة مظهر فريد من نوع.