مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jenny Packham خريف وشتاء 2022
مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2023
مجموعة Jenny Packham ريزورت 2022

بقصات جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل ساحر تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Jenny Packham ما قبل خريف 2022. فقد تم التركيز على تقديم فساتين السهرة والأزياء الكلاسيكية استعداداً لعودة الحياة بعد فترة طويلة من الانعزال بسبب انتشار فيروس كورونا.

سر أناقة امرأة Jenny Packham

حيث بدت مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham ما قبل خريف 2022 كلاسيكية الطابع. وظهر هذا بوضوح حينما تم الكشف أنها مستوحاة من Elsie de Wolfe وهي من أشهر مصممي الديكور في الماضي، والتي عملت على إصلاح الصالونات الفيكتورية القديمة من خلال إبداعاتها الفريدة من نوعها. وانعكس أسلوب Elsie de Wolfe على أزياء جيني بيكهام سواء من خلال القصات الكلاسيكية وألوان الباستيل الناعمة.

لكن كان هناك تأثر واضح المصممة Jenny Packham وذلك بعد عودة الحياة إلى ما كانت عليه بعد فترة طويلة من الغلق الكامل للكثير من الدول بسبب انتشار فيروس كورونا. ولكن اليوم أصبحت الحياة مفعمة بالحيوية الجميع يستعد لحضور حفلات الزفاف والمناسبات والسهرات بشكل كبير. وهو الأمر الذي ساعدها في الكشف عن إبداعها بطريقة مبهرة تتناسب مع أذواق الكثير من السيدات.

تفاصيل أزياء Jenny Packham

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة بشكل كبير خلال مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022. وإلى جانب تقديم فساتين السهرة بأشكال متنوعة لفت أنظارنا ظهور البلوزات الكلاسيكية المطرزة بشكل راقي والتي جاءت منسقة مع البنطلون المطرز لضمان إطلالة مميزة وغير تقليدية في السهرة.

فساتين Jenny Packham

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة Jenny Packham جيني بيكهام ما قبل خريف 2022 بين القصات الكلاسيكية المنفوشة والفساتين المحددة للقوام بموضة الكاب. حيث ظهرت بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات حول العالم.

فقد برزت فساتين السهرة المطرزة بالكامل بشكل فخم وراقي مع قصة الكاب والتي تجعلنا نتذكر إطلالات كيت ميدلتون خاصة وأن علامة جيني بيكهام هي المفضلة لديها دائماً لضمان الحصول على إطلالة فخمة وفريدة من نوعها. إلى جانب ظهور فساتين السهرة الناعمة بأقمشة الحرير بشكل مميز بموضة الكاب ولكن بموديل قصير بحيث تضيف مظهر أكثر جاذبية لإطلالة المرأة. ومن جهة أخرى ظهر الكاب المنفصل على الفستان بشكل مميز بحيث يعكس إطلالة جذابة للمرأة وكي يكون من السهل التخلي عنه في المناسبات.

خطفت أنظارنا فساتين السهرة التل المنفوشة بشكل كبير خلال مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022 والتي تم تقديمها سواء بشكل بسيط بحيث يتناسب مع ذوق المرأة الرقيقة. إلى جانب ظهور فساتين السهرة التل المطرزة سواء بشكل منسدل على القوام أو ضيق أو منفوش والتي جاءت مطرزة بشكل كبير بحيث تتناسب مع إطلالة السهرة بطريقة فخمة لا مثيل لها.

زين الريش تفاصيل فساتين السهرة بشكل كبير بحيث يضيف مظهر فخم وجذاب للمرأة في السهرة. حيث ظهرت فساتين السهرة المزينة بالريش سواء على منطقة الصدر أو الأكمام أو حتى على أطراف الفستان وذلك بحيث تتناسب مع ذوق وستايل كل امرأة في السهرات والحفلات بطريقة مبهرة ومميزة.

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة القصيرة والميدي التي تتميز بتصميم كلاسيكي محدد للقوام والتي زينتها ياقة القميص بطريقة غير تقليدية بحيث تعكس المظهر الراقي للمرأة في السهرة. وقد ظهرت هذه الموديلات بشكل كبير إلى جانب فساتين السهرة المطرزة بالكامل بحيث تعكس إطلالة مميزة للمرأة حسب المناسبة التي تستعد لها.

إكسسوارات Jenny Packham

تم الاهتمام بتقديم الأحذية الكلاسيكية البسيطة ذات الكعب العالي سواء بألوان محايدة أو ميتاليك بحيث تتناسب مع فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022.