مجموعة Max Mara ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
مجموعة Max Mara ماقبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الربيع الرئيسية: ستجعلكِ مواكبة للموضة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام

موهبة إليزابيث لي ميلر تحدت التصنيف، ذكاء إبداعها، الجمال والدافع والتصميم ضمنا مكانتها في محور الأحداث طوال وقت حياتها الرائعة.

هي فنانة ومصورة وصحافية رائدة، عارضة أزياء وملهمة ،التي ألهمت أمثال Man Ray و Max Ernst و Magritte و Cocteau و Picasso.

كانت حياة ميلر واحدة من التناقضات الصارخة وتم التقاط كل مرحلة في العصر الحديث وسيلة التصوير، تلك الصور المحببة بالأبيض والأسود تدفع مجموعة ماكس مارا Max Mara ما قبل خريف 2021 لالتقاطها نظرة جديدة على اللون الرمادي، صور ميلر بالزي العسكري تلهم الموضوع الرئيسي للمجموعة ، "Combat Tailoring"، لامرأة في مهمة، ماكس مارا الجديد.
تأخذ على ميزات sartorial تناسب حاد، grisaglia الذكية و Prince-de-galles مع جيوب منفاخ النفعية، تقترن السترات الكبيرة والصغيرة مع سروال واسع والتنانير التي تحوم فوق الركبة.

بدأت حياة ميلر كعارضة أزياء في أحد شوارع مانهاتن عندما كانت مصادفة صعدت أمام سيارة توجه سائقها للتو إلى ناشر المجلة كوندي ناست، صور إدوارد ستيتشن وجورج هوينجين-هوين تصورها في
ذروة الموضة، مثال "الفتاة العصرية".

هذا هو إلهام ماكس مارا بسلسلة من القطع من الأورجانزا والحرير بأقواس كبيرة وبصورة دراماتيكية
تجمعوا الأكمام، كانت البقع هي النمط المفضل لدى ميلر، باللونين الرمادي والأبيض ودرجة اللون، ماكس مارا، تتميز بها على نطاق يمتد من الكبير إلى الأكبر إلى الأكبر.

مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2021

طالما احتلت ميلر مكاناً في مجموعة عظماء ماكس مارا، على لوحة المزاج ، 1999 الحملة التي أطلقها ستيفن ميزل تظهر كارولين مورفي مع ميلر إسك طاقة، رائعة وواثقة وساحرة، مع بدلة بيضاء تظهر في الجانب.
تظهر النسخة المحدثة من تلك البدلة في الخط مع 101801 الأيقوني ملفوفاً الاكتاف، دعت الفنانة جيسي مان مؤخراً إلى المزيد من النساء اللواتي يحتذى بهن من أمثال ميلر، نساء معقدات ومحددين الأبعاد بالكامل" على حد تعبيرها، ماكس مارا يدفع تكريم هؤلاء النساء بمجموعة تؤهلهن لمواجهة العالم.

تم موازنة الشعور القتالي العام في التشكيلة من خلال المزيد من اللمسات الأنثوية المثالية، مثل الأقواس الطويلة على بلوزات الأورجانزا، بالإضافة إلى القطع المنقطة بأحجام مختلفة على الفساتين والقمصان الحريرية.

في فترة ما قبل الخريف، قامت مصممة الأزياء بإعادة تصميم هذا الزي الذي يتميز بسترة مفككة تربط على الجانب، عندما انضممت إلى Max Mara في أواخر الثمانينات، صنعت اسماً من خلال تصميم سترة مربوطة على الجانب.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالنا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.