مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Missoni ما قبل خريف 2023
مجموعة Missoni ريزورت 2022
مجموعة M MISSONI لموسم خريف وشتاء 2014/2015

بقصات عصرية يمكن أن تتناسب مع ذوق جميع الفتيات المراهقات، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Missoni ما قبل خريف 2022. وقد كانت المجموعة تحمل بطياتها الطابع العصري الجذاب بشكل رائع بحيث يلبي أذواق مختلف الفتيات خاصة بمرحلة المراهقة.

امرأة Missoni تعود للماضي

حيث جاءت مجموعة أزياء Missoni ما قبل خريف 2022 متنوعة ورائعة للغاية وذلك لأنها مناسبة لأذواق الكثير من الفتيات المراهقات التي تبحث دائماً عن أزياء عصرية بلمسة عملية جذاب إلى جانب الملابس الأنيقة بشكل غير تقليدي. لذلك جاء المجموعة متأثرة بستايل المراهقات في الوقت الحالي وهي الأزياء المستوحاة من فترة التسعينات وأوائل الألفينات وهي تعد من الصيحات الأكثر رواجاً.

وقد ظهر هذا الطابع بشكل واضح من خلال قطع بعينها مثل البنطلون الجينز منخفض الخصر والملابس التريكو من الأنسجة المحبوكة بدرجات زاهية والكنزات الصوف الجاكار التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع. لذلك جاءت مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022 عصرية ومناسبة لفئة المراهقات بشكل أكبر هذا العام.

تفاصيل أزياء Missoni 

تنوعت موديلات الأزياء التي تم تقديمها خلال مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022 بين الأزياء العملية والكلاسيكية التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. حيث لفت أنظارنا البدلة الرسمية المنسقة مع توب قصير للحصول على مظهر عصري بشكل مميز وغير تقليدي.

سيطرت التوب البسيط المنسق مع البنطلون منخفض الخصر الواسع الكلاسيكي أو الشارلستون أو الجينز اللامعة على طريقة الألفينات بطريقة مميزة وملفتة للأنظار. كما تم تقديم البنطلون الجلد اللامع بشكل كبير للحصول على الإطلالة عصرية المناسبة لذوق كل فتاة مراهقة تبحث عن مظهر ملفت للأنظار.

خطفت أنظار القمصان الفضفاضة المطبوعة بشكل كبير والتي جاءت منسقة مع السويت شيرت والتنورة القصيرة. وقد ظهرت التنانير بالتصميم المحدد للقوام الـ Pencil Skirt بشكل كبير ضمن مجموعة أزياء Missoni بحيث تكون اختيارك في مختلف الأوقات سواء بالموديل الشبك اللامع للسهرة أو التصميم البسيط للإطلالات العملية.

ظهر الكارديجان بأطوال وأشكال متنوعة خلال مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022. حيث تم تقديم الكارديجان الطويل المطبوع أو البسيط بحيث يعكس المظهر العملي أو الكلاسيكي الأنيق. إلى جانب تقديم الكارديجان القصير الذي يشبه الجاكيت بطريقة عملية رائعة. كما تم تقديم السترات المنفوخة بتصميم عصري رائع ملفت للأنظار.

فساتين Missoni 

خطفت أنظارنا موديلات فساتين السهرة الشبك اللامعة بشكل كبير خلال مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022. إلى جانب ظهور الفساتين التريكو والجاكار الملونة بدرجات زاهية بحيث تتناسب مع إطلالتك العملية بشكل كبير والتي جاء محددة للقوام وبقصة متنوعة بين الميدي والقصيرة بحيث تعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف الأوقات.

جاءت أغلب موديلات الفساتين مطبوعة بشكل عصري بحيث تتناسب مع الإطلالات العملية بشكل أكبر معك. لذلك ظهرت الفساتين المخططة أو النقوش المتداخلة بشكل رائع، فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر مميز لكِ في مختلف الأوقات.

إكسسوارات Missoni 

تم التركيز على تقديم الصندل ذو السيور الرفيعة بشكل كبير خلال مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022. فقد ساعدت في الحصول على المظهر الأنيق الذي تحلم به كل فتاة بطريقة مميزة وبسيطة. وقد جاءت الصنادل بهذا الشكل على هيئة الأحذية الميول الـ Mule بشكل رائع ومميز لمظهر عصري جذاب.

تم تنسيق الصنادل مع الجوارب البسيطة والمطبوعة بنقوش علامة Missoni بشكل عصري مميز وجذاب. وهذا التصميم بالتحديد من الجوارب من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام والذي دائماً ما يكون اختيار المشاهير لمظهر عصري جريء يخطف الأنظار.