فيديو كامل مسرب لمشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر في مسلسل البرنس

عقبات تواجه محمد رمضان: وصية أحمد زكي وشروط زوج وابن هالة فؤاد القاسية

محمد رمضان يعيد مشهد ترك ابنته مريم البرنس في الشارع ويتصدر الترند

  • السبت، 23 مايو 2020 السبت، 23 مايو 2020
محمد رمضان وابنته في البرنس يتصدران الترند بمشهد لن يعرض في المسلسل!

شارك الفنان محمد رمضان والطفلة فريدة حسام ابنته مريم في مسلسل البرنس، في حملة دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات، من خلال إعادة مشهد من العمل وهو لحظة ترك ابنته في الشارع.

محمد رمضان وابنته مريم في البرنس

محمد رمضان وابنته مريم البرنس شاركا في حملة إعلانية من خلال إعادة مشهد تركها في الشارع، ولكن هذه المرة ظهر لها لتركض إليه في سعادة، وعلى إثره تصدر الإعلان الترند لفكرته القائمة على مشهد مؤثر من عمل رمضاني.

واستطاع إعلان محمد رمضان ومريم البرنس أن يتصدر الترند بفضل أجوائه المبهجة وفكرته القائمة على مشهد من العمل، إلى جانب ترديده لكلمات الأغنية بالفصحى.


ونشر محمد رمضان جزء من الإعلان المشارك فيه عبر انستقرام وعلق: "إعلان شركة زين افتحوا الأبواب عيد مبارك وتعود عليكم الأيام بالخير والبركات".

وكان مشهد ترك مريم ابنة محمد رمضان في مسلسل البرنس، من أكثر المشاهد المؤثرة في دراما رمضان 2020، وتصدر الترند فور عرضه خاصة وأن الطفلة الصغيرة فريدة حسام استطاعت أن تتقن الدور وتبكي بحرقة بعد أن تركها أشقاء والدها في الشارع.

مسلسل البرنس محمد رمضان

ويعد مسلسل البرنس الذي ينافس به محمد رمضان في رمضان 2020 من الأعمال الأكثر مشاهدة، حيث يتفاعل معه المشاهدون بشكل يومي ومع أحداثه من أجل معرفة انتقام رضوان من أشقائه الذين تسببوا في موت زوجته وابنه وسجنه ونهب ميراثه.