محمد رمضان يكشف كواليس فيديوهات إلقاء الدولارات المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 أبريل 2021
محمد  رمضان يكشف كواليس فيديوهات إلقاء الدولارات المثيرة للجدل
مقالات ذات صلة
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟
مايان السيد تشعل إنستقرام بوصلة رقص على أغنية قديمة لـ بريتني سبيرز
نبيلة عبيد تستعيد ذكريات أشهر أدوارها بوصلة رقص

كشف الفنان المصري محمد رمضان، كواليس فيديوهاته الأخيرة التي أثارت الجدل حيث ظهر خلالها يلقي الدولارات في الهواء وحمام السباحة، وربطه البعض بأنه رداً على الحكم عليه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، لتسببه في فصله من الوظيفة.

حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو جديد له أثناء إلقاءه الأموال في الهواء عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، وكان يغني في الخلفية جزءاً من أغنيته الجديدة فيرساتشي.

وعلق الفنان المصري على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، التي تشاركه في غناء الأغنية، قائلاً: "خليكم منتظرين.. أغنية فيرساتشي قريباً"، ليكشف أنه كان يروج لأغنيته الجديدة، ولم يكن يرد على حكم المحكمة المصرية التي غرمته مبلغ 6 ملايين جنيه في القضية الشهيرة إعلامياً بقضية "الطيار المفصول".

كانت المحكمة الاقتصادية المصرية، قد قررت في السابع من أبريل/نيسان الجاري، إلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وأفادت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها "مش بتفتش في المطار"، وكان المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، رفع الدعوى التي طالب فيها، بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بعد نشر رمضان صورة له، وهو على متن طائرة يقودها الطيار.

ودائمًا ما يظهر الفنان محمد رمضان، في لقطات يلقي فيها الأموال أو وضعها في ملابسه أو يتفاخر بكثرة أمواله في الفيديوهات والصور.

محمد  رمضان يكشف كواليس فيديوهات إلقاء الدولارات المثيرة للجدل

وكان الفنان المصري، محمد رمضان، قد أثار جدلًا واسعًا بنشر مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"،  وهو يلقي الكثير من الدولارات على الأرض في إشارة لكثرة ماله، بعد الحكم عليه بتعويض الطيار المفصول، ما استفز عدد كبير من متابعيه.

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو الجديد، وهو يتجول حاملًا رزم من الدولارات، ويلقيها على الأرض في كل مكان حوله وفي حمام السباحة وعلى سلالم فيلته الفاخرة.

ويعد هذا المقطع هو الثاني لرمضان خلال أيام الذي يحمل استفزازا كبيرا للجمهور.

محمد  رمضان يكشف كواليس فيديوهات إلقاء الدولارات المثيرة للجدل

حيث أنه قبل أيام، نشر الفنان محمد رمضان، فيديو على صفحته الشخصية بموقع "إنستغرام"، وهو يظهر في حمام السباحة ممسكاً بالعشرات من الدولارات ويقوم بإلقائها في مياه حمام السباحة، بتباهي وتعالى في محاولة منه لإثارة الجدل مرة أخرى، حيث ظهر وهو  يجلس على عوامة كبيرة ويقوم بإلقاء الأموال في السباحة في إشارة منه إلى أنه لا يعطي قيمة لأمواله،  وكما حرص على تناول مشروب في الفيديو، دون أى أهمية للأموال التي يقوم بإلقائها في المياه وكأنها بلا قيمة.

محمد  رمضان يكشف كواليس فيديوهات إلقاء الدولارات المثيرة للجدل

وفي تعليقه على الفيديو الأول، وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة، بالإضافة إلى انتشار الدولارات في كل مكان حوله، على الأرض،كتبت محمد رمضان، كلمات من مهرجان "مش بتفتش في المطار": من مقطع "بلبس ده وأدفع زكاة أنتوا لون وأنا لون أصحى وصحح معايا كده، أنور لك مخك".

أما عن فيديو كليب  فيرزاتشي الجديد، فتشاركه فيه  النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، هي ممثلة هندية وعارضة أزياء حصلت على لقب ملكة جمال الهند عام 2015، كما مثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون، وفازت بلقب ملكة جمال المطربات في العام ذاته.

محمد  رمضان يكشف كواليس فيديوهات إلقاء الدولارات المثيرة للجدل

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع الممثل المصري محمد رمضان، بالممثلة الهندية صاحبة لقب ملكة جمال مطربات الكون لعام 2015، حيث جمعهما في السابق فيديو كليب تم تصوير مشاهده في دبي، حيث عبرت حينها عن سعادة بهذا العمل قائلة: "كان لابدّ أن يكون اللقاء بيننا قبل هذا الوقت، غير أنني سعيدة باختياري لمشاركتك عملك الجديد".