مراحل تطور شكل بدر خلف: شكوك حول تحوله إلى أنثى سببها هذه الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
مراحل تطور شكل بدر خلف: شكوك حول تحوله إلى أنثى سببها هذه الصور
مقالات ذات صلة
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة
سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة
صور: تعرفوا على الأسعار الصادمة لحقائب النجمات العرب

تسبب خبير التجميل الإماراتي بدر خلف المعروف باسم كيكه في جدل كبير بعد أن ظهر في فيديو بمظهر نسائي حيث كان يرتدي حمالة صدر وهو ما آثار الكثير من التساؤلات حول إذا كان قد خضع لعملية تحول جنسي أمر لا؟

إلا أن بعد التدقيق في الفيديو اكتشف الجمهور أنه مفبرك بالكامل، وأن وجه بدر خلف تم تركيبه على جسم ممثلة هندية جميلة، مما عرض خبير التجميل لنقد واسع، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على بدر خلف منذ ظهوره الأول عام 2015؟

تحول بدر خلف إلى أنثى

بدر خلف هو شاب إماراتي بدأ حياته من خلال العمل في تلفزيون دبي لكنه لم يحقق الشهرة التي كان يتوقعها، واستمر في العمل هناك لمدة 3 سنوات ظهر خلالها اهتمامه بمجال السينما والفن.

إلا أن بدر قرر أن يبحث عن طريق آخر للشهرة لذلك قام بدراسة الموضة والأزياء في إيطاليا وبدأ يهتم بمجال الأزياء و الإطلالات الرجالية لكنه أيضاً لم يحقق النجاح الذي كان يحلم به فاهتم بمجال التجميل وقدم نصائح للفتيات والنساء في الخليج.

بدر خلف كيكه

حقق بدر خلف شهرة كبيرة من خلال تطبيق سناب شاب وخلال هذه الفترة كان يهتم بمظهره وشعره ويقدم الكثير من النصائح للفتيات للعناية بأنفسهم مع تطبيق بعض الوصفات على نفسه لذلك حصل على لقب كيكه.

خبير التجميل بدر خلف تغير مظهره كثيراً خلال هذه السنوات،حيث أصبح شعره أطول بكثير كما أن بشرته أصبحت أفتح ومشرقة بشكل ملحوظ إلا أن هذا تسبب له في الكثير من النقد مع اتهامات بالشذوذ لكنه لم يهتم أبداً بالرد عليها.

من هو بدر خلف؟

في الفترة الأخيرة قدم بدر خلف الكثير من نصائح الفتيات لإنجاح العلاقات، لكن الجمهور اعتبر أنه تجاوز كل الخطوط الحمراء مع ظهوره بملابس نسائية تحمل الطابع الهندي كما ظهر أكثر من مرة بمكياج كامل.

بدر خلف يعتبر اليوم من مشاهير سناب شات البارزين في الخليج العربي، حيث يقارب عدد متابعيه من المليون شخص عبر سناب شات بجانب عدد من التطبيقات الأخرى حيث يحرص دائماً على التفاعل مع الجمهور والرد على أسئلة الفتيات وحل مشاكلهن أولاً بأول.

شاهدوا صور مراحل تغير شكل بدر خلف منذ ظهوره حتى اليوم من خلال الألبوم أعلاه.