الهرشة السابعة الحلقة 8: تطورات جديدة في الأحداث وشكوك تشعل الخلافات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
الهرشة السابعة الحلقة 8: تطورات جديدة في الأحداث وشكوك تشعل الخلافات

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة تطور جديد في الأحداث، فوافق آدم على زواج والدته فيفي من طبيب التجميل الذي التقت به، كما تصاعدت حدة الخلاف بين آدم ونادين.

يحاول آدم، الذي يقدم شخصيته محمد شاهين، تقبل الأمر بزواج والدته فيفي، ويوافق بالفعل ويذهب لإخبارها بموافقته وهو ما جعل فيفي تبكي فرحاً.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8

تعلم نادين في مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 بأمر زواج فيفي والدة آدم وهو ما جعلها تستشيط غضباً وتوجه اللوم على زوجها وتتهمه بتعمد إخفاء الأمر عنها وهو ما تسبب في خلاف وشجار بينهما واجهه آدم بحدة على غير العادة، فطوال الحلقات الماضية اعتاد آدم تهدئة نادين واحتوائها ولكن في ظل تصاعد حدة غضبها والعصبية التي تتعامل بها مع الأشياء تسبب الأمر في غضب الزوج.

تساعد داليا، صديقة آدم في العمل في تجهيز الأخير لفرح والدته، والذي يحضره الجميع، وتذهب لمساعدته وللحضور وهو ما يتسبب في غيرة نادين التي تواجه آدم بالأمر وتنتقد قربه لنادين، وفي المقابل يحاول هو نفي أي علاقة بينه وبين داليا مؤكداً على أن الأمر لم يخرج عن علاقة عمل وأنها ساعدت في تجهيز فرح والدته نظراً لمعرفتها بأصحاب المكان الذي نُظم فيه الفرح.

علاقة سلمى وشريف

أما شريف، الذي يقدمه علي قاسم، فلا زال يستوعب صدمة وجود ابنة له ويتسبب الأمر في ربكة له، فينشغل بشكل كامل عن سلمى، التي تجسد شخصيتها أسماء جلال، والتي تلاحظ بدورها تغير في تصرفاته وتواجهه إلا أنه يرجع الأمر إلى الأجواء الشتوية فقط.

وتتصاعد أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شيق وسط تطور في الخط الدرامي وإلقاء النظر على المشكلات الاجتماعية والزوجية بشكل معمق.

يشارك في بطولة المسلسل الذي أخرجه كريم الشناوي وألفته مريم نعوم كل من أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار