مرام البلوشي تكشف حقيقة مرضها في أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مرام البلوشي تكشف أجرها الحقيقي وخلافاتها مع شقيقتها هند
هند البلوشي تكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام
في أول ظهور لها بعد أزمتها هل اعتزلت مرام البلوشي الفن؟

في اول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية، ظهرت مرام البلوشي من داخل المستشفى التي ترقد فيها ووجهت لجمهورها رسالة طمأنتهم فيها عن حالتها الصحية، وكشفت عن حقيقة مرضها بالتفصيل لأول مرة، معبرة عن استيائها الشديد من خبر وفاتها.

وقالت الفنانة الكويتية مرام البلوشي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "الحمد للاه بفضل الله تعالى  ألف حمد وشكر  لا يحمد على مكروه سواه، طبعا كلم إني تعرضت لوعكة صحية، ولله الحمد، فطبعاً بشكر من كل قلبي كل من دعالي، وكل من سأل عني وكل اللي وصلي واللي ما قدر يوصلي، سلاماتكم كلها واصلة وبدعواتكم عديت من الأزمة  اللي بقدر أسمبيها أزمة صحية".

وأضافت: "أنا عندي زعل، طيب نتأكد من الأخبار، صرنا ألعن من أخبار كورونا، بقوا بيطلعوا يموتوا فلان ويطلقون فلان، أنا قررت أطلع  في عز تعبي علشان ما حد يخترع أخبار، أنا بلم أغراضي ورادة إلى بيتي بالسلامة.. وربنا يشفي كل مرضانا، الأخبار للي عندهم حساسية مثلي دبحني".

 وفاة مرام البلوشي

 وعبرت مرام البلوشي عن استيائها وغضبها الشديد من أنباء وفاتها وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "طبعا زعلت وايد وايد من خبر وفاتي، بس الحمد لله الإشاعة بتضل إشاعة وهعتبرها طولة عمر على قولة اللي بيصير".

 وأضافت مرامن البلوشي: "ربنا يرفع عنا الغمة والبلاء  وإن شاء الله ننرجع نعيش حياتنا عادي مثل ما كنا بنعيشها قبل كورونا، بس الأخبار الي تداولوها  وبالذات للي عندهم حساسية مثلي تدبحني وتطيحني من المستشفى".

 مرام البلوشي تكشف حقيقة مرضها

وانتقدت مرام البلوشي ما تردد من أنباء حول وفاتها وإصابتها بأمراض خطيرة قائلة: "أنا الحين رادة لبيتي، بس اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أكسجين، ثم تسدد شرايين ثم جلطة والحمد لله عدت على خير".

وشكرت مرام البلوشي الطاقم الطبي قائلة: "أنا كنت في المستشفى الأميرة وحابة أشكر الطاقم الطبي الكل وقف والكل خدم، فبشكرهم كلهم من كل قلبي وعلى اهتمامهم فيا، وايد مستانسة اشوف إن دكاترة  وبناتنا عيالنا   بالبراعة هذه.. الله يحفظكم وتعيشوا زخر. مشكورين على السؤال".

مرام البلوشي تكشف حقيقة مرضها في أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية

 فيديو مرام البلوشي لاقى ترحيب واسع من متابعيها اللذين عبروا عن سعادتهم بشفائها في تعليقات منها: "الحمدلله على سلامتج والف الشكر يارب العالمين الله يحفظج بحق محمد وال محمد حبيبتي مرام"، "لحمد الله ع سلامتك يارب لك الحمد والشكر لك يارب اختنا الغاليه مرام"، "حمداللع ع السلامه والله فرحت لج الله يخليج لولادج".

ويعد فيديو مرام البلوشي هو اول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى بعد أن تعرضت لجلطة في القلب، وبعد دخول الفنانة الكويتية إلى المستشفى ترددت الكثير من الأنباء  والشائعات المتعلقة بوفاتها وهو ما تسبب لها  في أذى نفسي كبير.

 مرام البلوشي وشقيقتها

 وفي مقطع فيديو آخر ظهرت مرام البلوشي وبجانبها شقيقتها مي البلوشي تحتضنها قائلة: "الحمد لله أخيراً نورت بيتي حبيبتي ونورت الدنيا حياتي"، وهو ما علقت عليه مرام البلوشي قائلة: " أتمنى إن دي تكون آخر مرة إن شاء الله".

  وتفاعل الجمهور مع فيديو مرام البلوشي بعد خروجها من المستشفى مع شقيقتها  وانهالت التعليقات التي عبرت عن سعادة أصحابها من تحسن الحالة الصحية لمحبوبتهم، وجاء في التعليقات: "يازين مرام احبها واحب خواتها وبنات خواتها "، "خبر يفرح ربنا بيطمنا عليكي ديما مرام أنت من أفضل وأحب الممثلات لجلبي".