مروة راتب تهاجم منتقديها بعد حديثها المثير للجدل عن الحسد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
مروة راتب تهاجم منتقديها بعد حديثها المثير للجدل عن الحسد

أثارت الفنانة مروة راتب، الجدل بردها على منتقدي حديثها عن الحسد، ونشرت مقطع فيديو ردت فيه على المتابعين بوصلة غزل في نفسها عرضتها لموجة جديدة من السخرية.

وانتقدت مروة راتب تعليق البعض على حديثها في الكومنتات، واستنكارهم لتعرضها للحسد قائلين: "على شو بتنحسدي"، وهو ما علق عليه الفن انة السورية المقيمة في الكويت بكلمات عرضتها للانتقادات.

مروة راتب تهاجم منتقديها

ونشرت مروة راتب عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو قالت فيه: "قالت مروة راتب: "البنات  في الكومنتات بيقولوا على إيه بنحسدك، هقولكم، اتطلعوا على هذا الوجه الحسن تبارك الرحمن أحسن الخالقين، فعلى إيه راح تحسدوا".

وجاء رد مروة راتب ، بعد أن أثارت الجدل بحديثها عن الحسد، ووصفت نفسها بأنها أكثر الأشخاص اللذين يتعرضون للحسد مرجعة كل ما تتعرض لها من أحداث إلى "أعين الناس"، وهو ما عرضها لموجة عالية من الهجوم والسخرية.

وتسببت مروة راتب في موجة سخرية واسعة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على  تطبيق سناب شات، ظهرت فيه إحدى مباخر العود مهشمة على الأرض، وتحمل وجه لفتاة بملامح غريبة، وأرجعت مروة راتب كسر المبخرة إلى الحسد وهو ما دفع عدد من المتابعين للرد بسخرية في تعليقات منها: "المبخرة تكسرت من الرعب ن ملامح الفتاة مو من الحسد".

مروة راتب تتحدث عن الحسد

وأثارت مروة راتب استفزاز الجمهور بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه إحدى المداخن مهشمة، وهو ما أرجعته الفاشنيستا المثيرة للجدل دائماً بتغير ملامحها وشكل خصرها، إلى الحسد.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "لا تمت فيني عافية ولا تمت فيني صحة، نفسيتي تدمرت، تعبانة تعب غريب، ألم نفسي وجسدي بدون نفسي، أروح عند الدكتورة يقولولي  ما في شي، كلوني الناس بعيونهم.. كلوني بعيونهم والله إني أكتر الناس محسودة ومعيونة".

وأضافت: "ما حدا يقولي كل شي تقولين عين، أو كل ما تتعرضين لحدث تقولين محسودة، أو علشان مدخن بقول إني محسودة، مو علشان مدخن،  ما حدا يتفلسف، أنا ما اطلع حياتي الخاصة، أنا   بدور على مطوع يقرا علي  يقدر يخوز العين اللي علي".

وأظهرت الفاشنيستا، المثيرة للجدل بعمليات تجميلها، مروة راتب في مقطع الفيديو مدخنة بخور ملقى على الأرض مهشم، واستمرت في حديثها مرجعة أن ما حدث للمدخن بسبب العين، لتنهال عليها التعليقات الساخرة خاصة وأن حديثها عن الحسد جاء بعد حديثها عن كونها أجمل امرأة وأنها تمتلك قدر من الجمال يجعلها الأولى في عيادات التجميل والأعلى سعراً في عالم الإعلانات.

الجمهور يرد على مروة راتب

استفزت مروة راتب الجمهور بوصلة غزل في نفسها وذلك بعد الانتقادات التي تعرضت لها على خلفية حديثها عن الحسد، ليرد المتابعين عليها بكلمات تنوعت ما بين كلمات ساخرة وأخرى هاجمت الفاشنيستا الشهيرة.

وجاء في التعليقات على حديث مروة راتب: "مسكينه ماشافت النعومه والانوثه الصح ؛ والجمال الطبيعي ذابحه عمرها عمليات تقلد فيها الجميلات مع كذا المنظر مو راكب ملخبط زي الكامري لمن تجي تركب عليها جنوط المرسيدس مادري عاد التشبيه مناسب ولا لا"، "مسكينه. هاذي. نسيتي ملسل ابله نوره. الله يخلي تجميل والفلوس لعب لعب في الدنيا"، "مين يفهمها انو والله بالله تالله مو حسد بس متفاجئن من هول الي نشوفه".

مروة راتب تهاجم منتقديها بعد حديثها المثير للجدل عن الحسد

كما جاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "انا ماعمري شفت وحده واثقه في نفسها ثقه عمياااااااء كثر هالمسكينه الله يلطف بحالك بي"، "ياربي لك الحمد يحسدوك على ايش بالضبط ؟ ستايل العروس الي تصحي وتنامي فيه ! ع كيلو المكياج وجسمك الغريب هذا ! حرفيا الاشكال هذي حتى الحسد فيهم حرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار