مسك العنزي تتحدث عن مرضها وتثير الجدل برأيها عن كيفية الشهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
مسك العنزي تتحدث عن مرضها وتثير الجدل برأيها عن كيفية الشهرة

ظهرت مشهورة السناب شات في السعودية مسك العنزي في إحدى حلقات الموسم الجديد من برنامج نجوم صغار والذي يقوم بتقديمه لاعب كرة القدم السعودي ياسر القحطاني على قناة أم بي سي، حيث تحدثت اول مرة عن مرضها ومعلومات لم يعرفها الجمهور من قبل عنها.

مسك العنزي تتحدث عن مرضها

بعد عرض حلقة نجوم الصغر مع الطفلة مسك العنزي تصدرت مشهورة سناب شات محركات البحث خلال الأيام التالية من عرض الحلقة، وذلك بعد عرض الحلقة عبر الحساب الخاص بها على تطبيق “سناب شات”، وخلال مواقع التواصل الاجتماعي تصدرت رسوم مسك العنزي، بل وعبر قناة اللاعب السعودي ياسر القحطاني.

من هي الطفلة مسك العنزي

اشتهرت الطفلة مسك العنزي عبر بثها مجموعة من الفيديوهات من خلال تطبيق "سناب شات"، وهي فيديوهات من النوع الترفيهي والكوميدي، فمسك العنزي واحدة من مشاهير السوشيال الميديا التي تحظى بشعبية كبيرة في كافة دول الخليج وخصوصًا في المملكة العربية.

وبالرغم من صغر سنها الا ان لديها بلاغة وفصاحة اثناء تقديمها للفيديوهات او في مقابلتها، ورد فعلها سواء مع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي أو في المقابلات التي تقوم بإجرائها، فمنذ شهرتها وهناك الكثير من الفنانين والمشاهير في كافة انحاء الوطن العربي يقوموا بتقليد حركاتها من خلال تطبيق "تيك توك" وهذا واحد من أهم العوامل التي أدت إلى نجاحها وشهرتها ووصلها إلى قلوب الجميع بشكل سريع ومباشر.

فمسك العنزي واحدة من مشاهير المواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبلغ من العمر 6 سنوات وهي من مواليد عام 2015، حيث كانت البداية لها من خلال نشر فيديو عبر تطبيق سناب شات، بمحض الصدفة دون التخطيط للوصول إلى كل هذه الشهرة.

رد مسك العنزي علي سؤال ياسر القحطاني " كيف اصبح مشهور"

أثار رد فعل مسك العنزي الكثير من ردود الأفعال الإيجابية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سؤال ياسر القحطاني لها عن كيفية حصوله على الشهرة مثلها، حيث أجابت مسك عليه قائلة " ارقص"، فهذا الفيديو شهد تفاعل كبير وسط الجمهور ونشطاء الخليج، فهنا اشاد الكثير بعفويه مسك في الكلام وردود الافعال الغير متوقعة منها، وتصدر اسم نسك العنزي الكثير من الهاشتاج علي موقع التدوينات "تويتر" ومنها "مسك العنزي، مسك العنزي مع ياسر، مسك العنزي ياسر القحطاني ".

وقالت مسك العنزي الكثير من الردود لياسر أثناء عرض الحلقة وتم تداولها ومنها : "جيت بالطيارة والعالم كلو يناديني مسوكة الحلوة والعالم ورايي مسك مسك".

وتابعت مسك العنزي "تحبني الناس لأنني مشهورة و امورة وحلوة ولياسر قالت "أنت بعد قمور".

واكدت مسك العنزي إلى أنها "منتشرة ووصلت إلى الكويت وحتى أمريكا ووصلت لكل العالم".

وواصلت حديثها عن شهرتها قالت "ربي شهرني مو أنا قلت ربي أشهرني بل ربي سبحانه وتعالى خلاني مشهورة والله العظيم هذا من ربي".

وفي اخر اللقاء خجلت مسك العنزي من اللاعب ياسر القحطاني عندما عبر لها عن رأيه قائلًا أنها أخذت حصة من قلبه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار