أمل الشهراني تتحدث عن مرضها وحقيقة خطورته

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
أمل الشهراني تتحدث عن مرضها وحقيقة خطورته

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، أمل الشهراني، حقيقة إصابتها بمرض خطير بعد تداول أنباء عن ذلك الأمر، موضحة أن ذلك بسبب سوء فهم من بعض المتابعين.

أمل الشهراني تكشف حقيقة مرضها

وردت أمل الشهراني في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على متابع سألها عن تطورات وضعها الصحي قائلا: "سلامتك يقولون عندك مرض خطير صدق ولا إشاعة الله يحفظك من كل شر".

وشكرت أمل الشهراني المتابع للاطمئنان عليها، موضحة أنها إذا أصيبت بشئ تحاول الحديث عنه لكي تنشر الوعي لدى المتابعين لديها.

وتابعت: "أنا قناتي قناة توعية آي شىء يصير معايا لازم الكل يعرف عنه علشان يتوعي اذا انا إنسانة إيجابية لازم اخبر الناس عن كل شئ وأكون حقيقية وأكون صادقة".

وأوضحت أمل الشهراني أنها أصيبت بزيادة في الوزن مفاجئة خلال العام الماضي، واكتشفت أنها مصابة بخمول في الغدة بعد الخضوع لعدد من التحاليل.

وأضافت: "السنة اللي فاتت زاد وزني 4 كيلو فجأة وانا ناسانة صحية تايكوندو وجيم  وأكل طعام صحي ولا اكل في المطاعم، روحت حللت قالوا لي فيه عندك خمول بسيط في الغدة"، مشيرة إلى أن الطبيب أراد منها أن تتناول مجموعة من الأدوية.

ولففت أمل الشهراني إلى أنها رفضت تناول الأدوية وقررت اتباع نظام صحي طبيعي للتعامل مع الأمر، قائلة: "أنا ضد الأدوية قبل أسبوعين روحت احلل الحمد لله اتحست لأني ما أخذ أدوية أنا أمشي على نظام صحي".

وأشارت إلى أن الطبيب تحدث معها حول أمور كبيرة وعندما كشفت الأمر للمتابعين ظنوا إصابتها بمرض خطير، قائلة: "الدكتور اعطى سواليف وخوفني جيت اقول للناس الناس فهمت الموضوع غلط".

أمل الشهراني تحتفل بتحسن حالتها الصحية

يذكر أن أمل الشهراني ظهرت في نهاية شهر أغسطس الماضي وهي ترقص احتفالاً بتحسن حالتها الصحية، موضحة أنها تعرضت لخمول في الغدة الدرقية، مشيرة إلى أنها الآن بدأت في التحسن رغم كونه بطئ.

أعلنت مشهورة سناب شات، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية عن تطور إيجابي بسيط في صحتها على هامش خضوعها للعلاج اللازم والمتبع من قبل الأطباء في حالتها، مُعلقة على المنشور:" الحمدلله.. كثير منكم يعرف أنه عندي خمول في الغدة الدرقية وهذا الأسبوه بدأ يتحسن بشكل بطيء"