ليالي دهراب تبكي وتتحدث عن تأثير الشهرة عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
ليالي دهراب تبكي وتتحدث عن تأثير الشهرة عليها

كشفت ليالي دهراب الكثير من الأسرار المتعلقة بعلاقتها بالوسط الفني، والفنانة حياة الفهد، كما بكت الفنانة الكويتية بسبب تعرضها للأذى من الوسط الفني مؤكدة على أنها إذا أنجبت لن تسمح لأبنائها بأن يكونوا جزءاً من هذا الوسط.

بكاء ليالي دهراب

وفي سؤال لعلي نجم حول الشهرة وتأثيرها على حياة ليالي دهراب بكت الفنانة الشهيرة معبرة عن تأثير الشهرة عليها بالسلب، وأضافت: "طبعاً الشهرة آذتني.. لم أتوقع أن ضريبة الشهرة كبيرة.. خسرت ناس كتير.. لكن لو هنتكلم عن الأذى اللي بييجي من ورا الكلام فأنا اسمع من هنا ويخرج الكلام من هنا.. بعض الأشخاص يريدون أن يرونني في الحضيض، ويروجون عني أخبارا غير صحيحة.. لماذا الكره؟ إذا أنا لم أظهر لأحد سوى الحب، لماذا لا يبادلونني الشعور نفسه؟".

تصريحات ليالي دهراب عن الشهرة أثارت تفاعل الجمهور معها ومن بين التعليقات: "كل مرحلة من حياتنا نخسر ناس ونكسب ناس اللي يبقى معاك من البداية ثابت هذا الصديق الحقيقي". "مسكينة المشهورة.. ما تدري الناس يعاملونها عشان فلوسها او جسمها أو جمالها أو قلبها .. يعني بتكون في دوامه طول وقتها". "الحياة كرامة مو فلوس خسارة راحة بالك وخصوصيتك وأمورك الشخصية تنهي أي ثقة وأي علاقة واي صداقات حياة المشاهير أصعب حياة".

ليالي دهراب تنتقد الوسط الفني

وانتقدت ليالي دهراب الوسط الفني ووصفته بأنه "يخرع" لافتة إلى أنه مليء بالقيل والقال، ولا يمكنها أن تعرف حبيبها من عدوها، وأكدت الفنانة الكويتية على أنها إذا أنجبت أطفال لن تسمح لهم بالدخول إلى هذا الوسط.

حاول علي نجم استيضاح الأمر منها وسألها عن سبب استمراريتها في الوسط رغم تحفظها الشديد عليه لترد قائلة: "لأني أنا جوايا روح التحدي حتى لو رجلي مقصوصة هقف وهواجه، لكن أولادي أكيد هخاف عليهم ليس معنى ذلك أنني سأقف في طريقهم ولكني سأحاول ألا يكونوا في هذا الوسط.

ليالي دهراب تتغزل في حياة الفهد

وعن رأيها في نجمة الكويت حياة الفهد، قالت ليالي دهراب أنها تعتبرها مثل والدتها، وتحدثت عن الكثير من الصفات التي تتمتع بها النجمة الكويتية قائلة إنها حنونة وتمنح الفرصة لكل المشاركين معها في العمل وتحرص طوال الوقت على دعم المحيطين بها دون أي حسابات أو حدود.

وتحدث علي نجم مع الفنانة ليالي دهراب بعمق عن حياة الفهد لترد الفنانة الشابة موضحة أن حياة الفهد كانت حلماً من أحلامها في الطفولة، إلى أن كبرت وشاركتها واحد من أشهر أعمالها وهو مسلسل مارغريت الذي سابق في دراما رمضان بقوة في الأعوام الماضية.

 ليالي دهراب تكشف أقرب الأعمال لقلبها

وعن أقرب الأعمال لقلبها قالت إنه مسلسل كان خالد، معتبرة أنه عرض قضية إنسانية مهمة وهي قضية الفتيات المحاصرات بأحلامهن ولا يستطيعون تحقيقها بسبب العادات أو غيرها، مؤكدة على أن كل جيل له عاداته واعتباراته وظروفه.

فيديو بكاء ليالي دهراب:

 أما عن أمينة حاف فقالت إنه عمل لايت كوميدي خفيف، تفاعل معه الجمهور بحب، وكانت ليالي دهراب انسحبت من الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف وترددت أنباء ان السبب كان خلافها مع شوق الهادي وهو ما ردت عليه ليالي دهراب كاشفة عن السبب الحقيقي: "كل إلى بيتقال إشاعات انا انسحبت من المسلسل لأن أنا كنت مريضة، وصناع المسلسل بدأوا التصوير مبكر، لو التصوير كان متأخراً أو تم تأجيله 10 أو 20 يوم كنت سأكون معاهم.. لكن علشان فيه التزام بالشغل هما مكانوش قادرون ينتظرونني، وده كان السبب الحقيقي ورا إني مش  حكون معاهم في الجزء الثاني، عسى أن يكون خير".

وعن حقيقة خلافها مع شوق الهادي قالت: "للأمانة علشان كثير ناس يسألوني، للأسف أنا مش في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، يا ريت ما أحد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء،  المشكلة كلها كانت في تعبي فقط وليس هناك أسباب أخرى لانسحابي من المسلسل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار