زينب العلوان تثير الجدل بكشف قيمة دخلها الشهري وسعر ساعتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
زينب العلوان تثير الجدل بكشف قيمة دخلها الشهري وسعر ساعتها

حطمت الفاشينستا البحرينية زينب العلوان رقماً قياسياً جديداً وصعباً في عالم الشهرة والأموال، بالكشف عن حجم ثروتها الضخم من خلال تصريحها بقيمة دخلها الشهري فضلاً عن تصريحها بقيمة ساعتها الماسية الباهظة.

ثروة زينب العلوان

حرصت زينب العلوان على حضور أحد الأمسيات الاحتفالية بإطلاق خطوط عطور جديد لصالح إحدى الماركات المحلية الشهيرة في الرياض قبل أيام قليلة، وهناك التقت بالعديد من المراسلين وأدلت بعدد من التصريحات الخاصة.

وعلى هامش حضور الإيفنت الذي حضره العديد من مشاهير الخليج مؤخراً، صرحت زينب العلوان بحجم ثروتها السنوية والتي قد تتجاوز في عام واحد 12 مليون ريال سعودي، حيث إن دخلها الشهري بحسب تصريحاتها يبلغ 100 ألف دينار كويتي، أي ما يزيد على مليون و200 ألف ريال سعودي.

في نفس السياق أوضحت زينب العلوان أن قيمة ساعتها تزيد على مئة وأربعين ألف دينار كويتي، وهو مبلغ باهظ يصل إلى نحو 2 مليون ريال سعودي، مما تسبب في موجة حادة من الجدل تعقيباً على هذه التصريحات.

شاهدوا الفيديو

تصريحات زينب العلوان حول حجم دخلها الشهري وقيمة ساعتها الباهظة مع استخدامها الدينار الكويتي الذي يسجل أرقاماً عالية بالعملة المحلية، أثار جدلاً واسعاً ضدها، ودفع البعض لانقسام الآراء في التعليقات، فهناك من استنكر حصولها على هذا المبلغ الضخم، فيما انتقدها آخرون للتصريح نفسه بينما أعرب البعض عن عدم تصديقه لهذه القيمة من الأساس.

وقال البعض معقباً: "م أعرفها بس ملاحظة من كم سنه ناس يصورون فديو يقولون أسعار ساعاتهم أو خلاقينهم وسياراتهم طبعاً بكيفهم ربي يزيدهم ويستر علينا وعليهم بس ش الفايده أقول السعر؟  النعمة تحتاج شكر مو أتباهى فيها ع أشياء تافهة أصور ملابس وأقول شريتها بالسعر هذا قيمتي بتعاملي وأخلاقي مع الناس مو في الأشياء اللي ألبسها" ليرد البعض: "هذا غير إنهم غالبا يكذبون وأغلب أغراضهم تقليد"، "كيف دخلها الشهري ميلون"؟

وقال البعض: "دخلك لك وساعتك بيدك … حنا وش دخلنا"، "المشكلة أغلب الكماليات اللي أسعاره بالهبل مو مرا حلوة ولا قد السعر عكس الرخيص والعادي كأنه هو الماركة  طبعا مو كلها بس أغلبها"، "ليش وش تسوي هي أنا شفتها كم مرة بس ما أعرف وش تشتغل هي مغنية ولا ممثله ولا فاشينيستا"، "مليون بالشهر يعني بالسنة 12 مليون الله يبارك لها ويرزقنا"، "وشلون مليون ريال يعني دخلها اليومي ٣٣ ألف كيف شلون وش المعلنين أو البنوك ولا ما أدري إيش كل يوم يعطيها ٣٣ ألف عشان آخر الشهر مليون ماتجي ذي أبد الوضع يا كذب يا فيه شي يستوجب التحقق مومعقول الي صاير أبداً".

فيما شكك البعض فيها قائلاً: "كلام فاضي وغير صحيح كل شي تسمعونه عنها أو جميع المشاهير لازم يتخاطبون بصيغة المبالغة"، "الكثير منهم يبالغون في سرد قصصهم لتحقيق نسبة مشاهدات عالية ومتابعين فقط".

ثروة زينب العلوان

زينب العلوان هي فاشينستا بحرينية تتمتع بشهرة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت مشوارها في وسط المشاهير بفيديوهات تعليمية خاصة بالمكياج وطريقة تطبيقه الصحيحة فضلاً عن فيديوهات العناية بالبشرة وكيفية اختيارها وتنسيقها للملابس والأزياء في المناسبات المختلفة، وقد لفتت الأنظار بجمالها وملامحها الناعمة.

خضعت زينب العلوان لعدد من عمليات التجميل التي غيرت ملامحها للأجمل، تم ترشيحها لتكون أجمل فتاة في الخليج، فضلاً عن قدرتها على لفت الأنظار صوبها في الكثير من المناسبات الفنية والاجتماعية المختلف، ويتابعها ملايين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحتفظ على إنستغرام وحده بما يزيد على مليون ونصف متابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار