مسلسل مارغريت يحدث ضجة بسبب مشهد لحياة الفهد وحسن البلام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مسلسل مارغريت يحدث ضجة بسبب مشهد لحياة الفهد وحسن البلام
مقالات ذات صلة
حياة الفهد تكشفت نهاية مارغريت وترد على اتهامها بتقليد الملكة إليزابيث
أزياء الأربعينات بطابع خاص تتنافس بقوة في "أم هارون" و "محمد علي رود"
مسلسلات رمضان تخرج من دائرة الانتقادات إلى الدعاوى القضائية لإيقافها

 أحدث مسلسل مارغريت، واذي يعد واحد من أهم مسلسلات رمضان 2021 وينافس بقوة في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام،  ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء الحلقة الأولى منه، أمس، بسبب مشهد جمع بين نجمة المسلسل حياة الفهد، والنجم الكويت، حسن البلام.

مسلسل مارغريت يحدث ضجة بسبب مشهد لحياة الفهد وحسن البلام

وظهرت حياة الفهد، مارغريت، مع حسن البلام  في مشهد تتحدث فيه عن الملاهي، وتضمن المششهد إسقاط على الواقع الحالي.

وانتقدت الفهد ، في أحداث المسلسل عدم وجود مدينة ماهي واحدي في المكان الذي تقطنه، وقالت: "ديرة كاملة ما فيها مدينة ملاهي، العالم وصلوا الفضاء واحنا للحين ما عندنا مدينة ملاهي للأطفال".

وبمجرد انتهاء المشهد، أعاد مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي نشر المشهد مرة أخرى  على نطاق واسع، حيث أشاد البعض بجرأة الفهد على توظيف بعض ما نعيشه من أحداث في قالب درامي رغم اختلاف الزمان والمكان.

مسلسل مارغريت

تشارك حاية الفهد في دراما رمضان 2021 بمسلسل مارغريت، والذي تجسد فيه شخصية امرأة كانت تعيش أغلب حياتها مع والدتها الإنكليزية، لتعود مارغريت من بريطانيا إلى بيت زوجها وتصبح الآمرة الناهية، فارضةً قوانينها الصارمة على كل من يحيط بها.

ومسسل مارغريت يعد ثاني مسسل، على التوالي، لحياة الفهد تجسد فيه شخصية يحمل اسمها المسلسل، ففي دراما رمضان 2020 شاركت حياة الفهد بمسلسل أم هارون الذي أحدث جدلاً واسعاً واتهاماتمن بينها اتهامات بالتطبيع، حيث يعد مسلسل أم هارون أول مسلسل يناقش قضية وجود اليهود في الخليج، وهو ما فتح عليه النار والهجوم، وطالب الكثير بوقفه متهمين صناعه بالتطبيع. 

حياة الفهد وحسن البلام

مسلسل مارغريت واحد من بين أهم مسلسات الدراما الرمضانية لهذا العام، ويشارك فيه البطولة إلى جانب النجمة الكويتية، حسن البلام، ابن عم النجم الراحل مشاري البلام، وكانت حياة الفهد، قد نعت النجم الكويتي الراحل مشاري البلام، الذي أنهى فيروس كورونا حياته،  بكلمات مؤثرة تفاعل معها متابعيها عبر تطبيق التغريدات تويتر.

 وكتبت حياة الفهد: "“مشاري البلام “ببالغ الحزن والأسى ، وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، ننعي المغفور له الفنانK ذو الاخلاق الحميدة ونتقدم بأحر التعازي إلى أبنائه و عائلته سائلين من المولى عز وجل أن يرحم فقيدهم وفقيدنا ويسكنه إلي فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".