مشاعل الشحي منهارة من البكاء بعد تسريب مقطع لها دون حجاب وملابس مكشوفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 سبتمبر 2019
مشاعل الشحي منهارة من البكاء بعد تسريب مقطع لها دون حجاب وملابس مكشوفة
مقالات ذات صلة
صور غادة عادل بملامح أجمل كثيراً من المعتاد: هل أجرت عملية تجميل؟
أناقة وثقة: إطلالة ريا أبي راشد في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!

تحت عنوان "مقطع مشاعل الشحي" تم تداول صورة للفنانة الإماراتية دون حجاب، الأمر الذي سبب لها صدمة كبيرة أدخلتها في نوبة بكاء حار.


نشر الفنان أحمد خميس فيديو لزوجته مشاعل الشحي وهي تبكي بحرقة، بعد تسريب صورة لها دون حجاب وتطل فيها بملابس مكشوفة، وعلق عليه: "الله يحرق قلبك مثل ما حرقت قلب زوجتي".

وتبين أن شخص صور مشاعل الشحي دون حجاب، وقام بتسريب هذا الفيديو مما سبب لها صدمة، ولكن لم يتم الكشف عن ملابسات ما جرى بالضبط من هوية الشخص الذي فعل هذا الأمر المشين وكيفية حدوثه.


ومن جانبها، غردت مشاعل الشحي عدة تغريدات كشفت فيها عن حزنها العميق مما حدث لها، لتقول في أول تغريدة: " للهم إني غلبت ف أنصرني يا الله و حسبيه الله ونعم الوكيل"، ثم تابعتها بتغريدة أخرى قائلة: " طول عمري تربيت ع الحشمه و عمري ما طلعت من بيتي بدون ما احتشم اخر شي حد يصورني و يطلعني بهذا المنظر اللي فعلاً كسرني يارب خذ حقي".

وعادت مشاعل الشحي تغرد من جديد فقالت لمن نشر لها هذا المقطع: " حرررقت قلبي ياعسى ربي يحرقككك".

وتصدر اسم مشاعل الشحي تويتر حيث أكد البعض أن صورتها دون حجاب تم تداولها بالفعل، وعلى إثره طلبوا عدم تداول الصورة أو الفيديو فور العثور عليه حتى لا ينشر الأمر.

لم يخل الأمر، من استغراب البعض من بكائها الشديد بعد نشر صورة لها دون حجاب، في حين أنها هي شخصياً تنشر صور وشعرها مكشوف بشكل كبير.