أحمد خميس يختار بين والدته وزوجته مشاعل الشحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
أحمد خميس يختار بين والدته وزوجته مشاعل الشحي

كشف الإعلامي أحمد خميس عن شدة ارتباطه بزوجته مشهورة سناب شات مشاعل الشحي وذلك بعد أن قرر اختيارها مقارنة بكافة الأشياء التي قد تعرض عليه.

أحمد خميس يكشف مدى حبه لزوجته

ونشر أحمد خميس عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات عدداً من الأسئلة التي وجهت له من المتابعين حول زوجته مشاعل الشحي.

وسأل أحد المتابعين قائلاً: "لو خيروك بين أمك أو زوجتك"، ليرد أحمد خميس مؤكداً أنه سيختار مشاعل الشحي لأنه لم يعرف والده بسبب كونه ربي في دار للأيتام، قائلاً: "أنا ما أعرف أمي، لكن أعرف مشاعل".

أحمد خميس يختار بين والدته وزوجته مشاعل الشحي

ولفت أحمد خميس إلى أنه يفضل وجود زوجته بدلاً من الشهرة وذلك رداً على سؤال: "مشاعل ولا الشهرة"، ليرد قائلاً: "بدون تفكير مشاعل".

ورد أحمد خميس على السؤال الذي وجه له: "لو خيروك بين مشاعل وأنك تلاقي عائلتك"، وأجاب قائلاً: "راح اختار زوجتي لأنها عائلتي".

أحمد خميس يختار بين والدته وزوجته مشاعل الشحي

أحمد خميس يبكي بسبب نسبه

وكان  اليوتيوبر الإماراتي أحمد خميس  لاقى تعاطفاً وتضامناً كبيراً من الجمهور بعد أن أبدى استياءه من كثرة الحديث عن نسبه، لكونه لم يعثر على أهله بعد.

وشارك أحمد خميس عبر حسابه بموقع وتطبيق "إنستقرام" مقطع فيديو من مقابلة تلفزيونية له، وبدا في غاية التأثر وهو يبكي خلال حديثه عن أزمته وصعوبة  العثور على أهله بعد كل هذه السنوات.

وتحت عنوان "مجهول النَّسب أم يتيم"، علّق خميس على المقطع قائلاً: "ما أحب أتكلم عن هالموضوع، لأن بفضل الله وثم دولتي الغالية عوّضوني عن أشياء كثيرة بحياتي ونسيت لوهلة كوني مجهول النسب أو يتيم".

وعبّر خميس عن امتعاضه قائلاً: "لمتى أسأل نفسي أهلي موجودين أم لا؟ لأن في أوقات أو ما يكذب عليكم دائماً أفكّر فيهم وكل يوم أقول في يوم من الأيام بيشوفيني أهلي إذا عايشين ويحسون لوهلة أنهم غلطوا أو على الأقل بدّي اعرف إذا هم متوفون عسى أكمل حياتي، هم بالنسبة لي أصلا متوفون لأني ما شفتهم ولا أعرف أشكالهم".

واختتم رسالته الحزنة قائلاً: "أتمنى منكم تتفهمون إني أكتب لكم ها الكلام لأنكم أهلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار