مقلب أحمد خميس في مشاعل الشحي كاد يؤذي عينيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مقلب أحمد خميس في مشاعل الشحي كاد يؤذي عينيها

مازح الإعلامي الإماراتي، أحمد خميس، زوجته ومواطنته الإعلامية مشاعل الشحي، مزاحاً ثقيلاً، كاد يؤذي عينيها، وتراجع خائفاً من ردة فعلها.

أحمد خميس ومقلب في مشاعل الشحي

وبدأ أحمد خميس ومشاعل الشحي، في تصوير فيديو مقلب جديد، كما اعتادا أن يشاركا جمهورهما هذه اللحظات.

واعتمد المقلب على سكب أحمد خميس طبقاً من الدقيق أو الطحين، في وجه زوجته، الأمر الذي لم يحسب حسابه جيداً على ما يبدو.

وبمجرد سكب أحمد خميس لطبق الطحين في وجه مشاعل الشحي، دخلت الذرات الدقيقة للطحين داخل المجرى التنفسي لمشاعل، كما دخلت إلى عينيها، مما جعلها تسكت لثوانِ غير مصدقة ما حل بها، وفشلت لوقت قليل في فتح عينيها بسبب دخول الطحين إليها.

وعاتبت مشاعل الشحي زوجها أحمد خميس على تصوير هذا المقلب، وقالت له: "خليتني أصور"؟، كما تراجع خميس خائفاً من ردة فعلها بعد نثر الطحين على وجهها.

وظهرت مشاعل الشحي في الفيديو غير مرتدية الحجاب، الذي تظهر به في الكثير من فيديوهاتها، بينما تخلعه في فيديوهات أخرى.

انتقادات أحمد خميس ومشاعل الشحي

تعرض الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي لمختلف الانتقادات بعد هذا الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث اعتقد البعض أنه فيديو مفبرك بين الزوجين، وآخرون اتهموا الثنائي بأنهم مستهترون بنعمة الله، والبعض قال إنهم سيخرجون لتكذيب نشرهم الفيديو.

وجاء في بعض هذه التعليقات: "الشاب مسكين ! وهي جالسه تلعب فيه . قايلته يصلح هاالحركات فيها وهي تصور"، "ما كنا نقصد في حد سرق وخذ هالفيديو وسربها للسوشل ميديا (دمعتين) وقصتهم لا تنتهي"، "حرام والله تلعبون بالنعمه راح تتحاسبوا عليها بعدين"، "هذا مو مزاح قلة أدب عشان بس تصوير مالت عليك"، "تبغون الصراحه معظم المحتوى المطروح للتافهين تافه واحنا السبب على فكره لو كل واحد منا مايشوف ولا يعلق ونعطيهم الخامس وقتها ممكن يستحون على دمهم شوي"، "لو مي منفقه معاه ماشفنا الكيوت ذا كان قالت ياقواد"، "استغفر الله العظيم واتوب اليه هذا الي اقدر اقوله بس".

ظهور مشاعل الشحي بدون حجاب وتعليق زوجها

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الإعلامية مشاعل الشحي بدون حجاب، ومن قبل عندما ظهرت أول مرة بدونه تقريباً عام 2019 كشف أحمد خميس عن رأيه في خلعها للحجاب.

وقال أحمد خميس إنه أبداً لن يتدخل في قرار مثل هذا، لأنه يعتبره حرية شخصية من مشاعل نفسها، وهي من عليها تقرر هل ترتديه أم تخلعه، لأنه لا يريد أن يتسبب في أي غضب بينهما، بالإضافة إلى تأكيده على أنه يدعمها في أي قرار تتخذه من هذه الناحية.

وكثيراً ما تتخلى مشاعل الشحي عن الحجاب في فيديوهاتها المصورة، كما تغير من لون شعرها وقصته وتعتمد على رأي الجمهور في هذه الناحية، ومؤخراً اعتمدت مشاعل الشحي قصة الشعر القصير، الذي كشفت أنها تفضله خلال هذه الفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار