مشاعل القحطاني تنهار بالبكاء بعد إهانة والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
مشاعل القحطاني تنهار بالبكاء بعد إهانة والدتها

انهارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، مشاعل القحطاني بالبكاء لأسفها على الطريقة التي تعامل بها والدتها وسبها أكثر من مرة والهجوم عليها في الفيديوهات التي تنشرها.

مشاعل القحطاني تنهار بالبكاء بسبب والدتها

وأكدت مشاعل القحطاني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إلى أنها تحب والدتها كثيراً جداً لكنها تعاني من مرض نفسي يجعلها متقلبة المزاج.

وتابعت مشاعل القحطاني، وهي تبكي قائلة: "أنا هذا كنت أتكلم واغلط واسب واتكلم على أمي، بس تراني أحبها وأموت فيها واعشق الأرض اللي تمشي عليها، وأعشق ترابها وأحبها، وأنا بدون أمي ولا شي".

وردت مشاعل القحطاني على الاتهامات التي وجهت لها بكونها متناقضة لبكاء والتصريح بحبها الشديد لوالدتها وسبها في أكثر من مرة قائلة: "اللي يتكلم ويقول ليش انتي كده متناقضة، لأنه أنا فعلا عندي اضطراب في الشخصية الحدية فأنا متقلبة المزاج، في نفس الوقت ما أقدر أوصف شعوري".

وأضافت مشهورة سناب شات السعودية: "أمي تقول لي أحياناً انتي ما تعرفين ما معنى أم، لكن والله أدري أقسم بالله أدري".

مشاعل القحطاني ووالدتها

منذ بداية ظهور مشاعل القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت عن سوء علاقتها بوالدها ووالدتها فقد سبتهما أكثر من مرة مؤكدة أن والدها اعتدى عليها بالضرب كثيراً ولم تدافع عنها والدتها بل كانت تشفى فيها قائلة: "أحسن أحسن".

وبثت الكثير من مقاطع الفيديو التي تهين فيها عائلتها وتحديداً والدها ووالدتها، معتبرة أن الأخيرة هي سبب وصولها إلى هذا الوضع السيئ الذي تعيش فيه اليوم، ودمار مشاعل القحطاني بحد تعبيرها

ووصفت مشاعل القحطاني الأمر بأنها لا تحب والدتها كثيراً وتعتقد أنها سبب الدمار النفسي الذي تعيشه اليوم وهي من دفعتها في النهاية إلى زيارة طبيب نفسي لتلقي الدعم.

وروت مشاعل القحطاني الكثير من المواقف التي زعمت في إحدهما أن والدتها رفضت ضمها عندما كانت تحاول فعل ذلك لتشعر بحنان والدتها.

وفي الوقت نفسه كان والد مشاعل القحطاني قد أثار جدلاً كبيراً بتعليقه على القبض عليها لإساءتها لأحد رجال الأمن، معبراً عن سعادته لتعرضها للسجن، قائلاً إنه يريدها أن تتأدب ولن يخرجها من أول يوم حتى تحترم رجال الأمن جزاء له وردعا لأمثالها.

إلا أن تعليق والد مشاعل القحطاني أثار موجة من الغضب ضده واعتبر بعضهم أن تصرفه من أجل التشهير به ولا يجب مناقشة الأمور العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار