مشاعل الشحي تبكي وتكتب وصيتها داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
مشاعل الشحي تبكي وتكتب وصيتها داخل المستشفى

كشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي أنها أصرت على كتابة وصيتها بعد أن ابلغها الأطباء بضرورة خضوعها إلى عملية جراحية دقيقة في ظهرها.

مشاعل الشحي تكتب وصيتها

وقالت مشاعل الشحي إنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون مما جعلها تصر على كتابة الوصية بسبب مشاعر الخوف التي تملكتها.

وعبر خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام نشرت مشاعل الشحي صورة لها وعلقت عليها قائلة:"قعدت ابكي في ممر المستشفى، وكتبت وصيتي لأني كنت خائفة ولا أعرف ما نسبة نجاح العملية".

ورداً على سؤال إحدي المتابعات التي وجهت لها سؤالاً عن إجرائها عملية جراحية لتعديل شكل الأنف، نفت مشاعل الشحي خضوعها لـ عملية تجميل في الأنف قائلة:" كل ما اشوف حد مسوي عملية في خشمه اتحمس، لكن ثاني يوم أطلع الفكرة من بالي.. وأصلا ريلي ما راح يوافق.. فما أبي اتفلسف".

مشاعل الشحي تبكي وتكتب وصيتها داخل المستشفى

مشاعل الشحي تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأعلنت مشاعل الشحي عن خروجها من المستشفى بعد أيام من تعرضها لوعكة صحية تسببت في خضوعها لعملية جراحية، لتكشف الإعلامية الإماراتية تطورات حالتها الصحية في مقطع فيديو وجهت فيه رسالة إلى جمهورها.

وقالت مشاعل الشحي في فيديو كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى واليوم ردة للبيت وهكمل علاج في البيت، عندي علاج طبيعي وعلاج وظيفي، وإن شالله الأيام الجاية أكون أقوى من الأول".

وظهرت مشاعل الشحي في مقطع الفيديو وهي جالسة مرتدية الحجاب، وتضع على كتفها جاكت أسود، وأكثر ما لفت الأنظار هو ظهورها بدون مكياج لتبدو بوجه شاحب إثر ما تعرضت له من أزمة صحية.

وتفاعل محبو مشاعل الشحي معها موجهين لها عبارات التهنئة التي عبرت عن سعادتهم بخروجها من المستشفى متمنيين لها الصحة وتمام الشفاء.

مرض مشاعل الشحي

وكانت مشاعل الشحي تعرضت لوعكة صحية وكشفت تفاصيل حالتها للجمهور وكتبت: "الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري. وتابعت: الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم".

وعن سبب أزمتها الصحية، أوضحت الشحي أنها لا تعرف سبب هذه المشكلة الصحية قائلة: "والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذه المعاناة الي حسيت بها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار