مشاعل الشحي تبكي بسبب مرضها وأحمد خميس يحاول التخفيف عنها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
مشاعل الشحي تبكي بسبب مرضها وأحمد خميس يحاول التخفيف عنها

تعرضت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى ولم يتم الكشف عن تفاصيل وعكتها وحالتها الصحية.

مشاعل الشحي تبكي بسبب مرضها

ووثق زوجها الإعلامي أحمد خميس تواجده برفقة زوجته في المستشفى والتي ظهرت عليها علامات التعب على سرير المستشفى.

وأرفق الفيديو بالدعاء لشفاء زوجته التي بدت منهارة من البكاء بسبب المرض والألم، رغم محاولاته ممازحتها والغناء والرقص لها للتخفيف عنها.

ووجه أحمد خميس سؤالاً إلى زوجته مشاعل الشحي مازحاً حول إذا كان مرضها تمثيلية بسبب رفضه إعداد وجبتها المفضلة في محاولة للتخفيف عنها.

وقال أحمد خميس موجهاً حديثة لها: "الله يسلمك ما أشوف فيكي شر، لا يكون هذا التاثير علشان ما طبخت لك مكرونة اللي تحبيها وما رتبت البيت"، لترد عليه مشاعل الشحي ضاحكة: "لا ما خصك".

وحاول أحمد خميس تخفيف الألم عن مشاعل الشحي قائلاً لها:"راح اسوي لك شو علشان تستأنسين وما تحسي بالملل"، وبدأ في القيام بعرض راقص وأثارة ضحكها ولكنها بدأت في البكاء ليقبل رأسها قائلا: "لا تبكين"

أزمات مشاعل الشحي الصحية

وكانت مشاعل الشحي تعرضت لوعكة صحية  من قبل وكشفت تفاصيل حالتها للجمهور وكتبت: "الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري. وتابعت: الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم".

وبعد فترة خرجت  مشاعل الشحي  من المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في خضوعها لعملية جراحية، لتكشف الإعلامية الإماراتية تطورات حالتها الصحية في مقطع فيديو وجهت فيه رسالة إلى جمهورها.

وقالت مشاعل الشحي في فيديو كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى واليوم ردة للبيت وهكمل علاج في البيت، عندي علاج طبيعي وعلاج وظيفي، وإن شالله الأيام الجاية أكون أقوى من الأول".

وظهرت مشاعل الشحي في مقطع الفيديو وهي جالسة مرتدية الحجاب، وتضع على كتفها جاكت أسود، وأكثر ما لفت الأنظار هو ظهورها بدون مكياج لتبدو بوجه شاحب إثر ما تعرضت له من أزمة صحية.

مشاعل الشحي تكتب وصيتها

وكشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي أنها أصرت على كتابة وصيتها بعد أن ابلغها الأطباء بضرورة خضوعها إلى عملية جراحية دقيقة في ظهرها.

وقالت مشاعل الشحي إنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون مما جعلها تصر على كتابة الوصية بسبب مشاعر الخوف التي تملكتها.

وعبر خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام نشرت مشاعل الشحي صورة لها وعلقت عليها قائلة: "قعدت ابكي في ممر المستشفى، وكتبت وصيتي لأني كنت خائفة ولا أعرف ما نسبة نجاح العملية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار