مشاهير الكويت ينثرون الورود في عيدهم الوطني وعيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يناير 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013
مشاهير الكويت ينثرون الورود في عيدهم الوطني وعيد الحب
مقالات ذات صلة
بالصور: مشاهير الكويت يعبرون بفرحة قدوم العيد الوطني وعيد الحب
خديجة الوعل تنكر معرفتها بـ مريم حسين: سببت لي مشاكل في حياتي
مريم حسين تفاجئ متابعيها وتظهر بالحجاب للمرة الأولى

شهر فبراير... او مثلما يطلق عليه الكويتيون شهر الفرح لانه يشهد مجموعة من المناسبات ابرزها احتفال الشعب الكويتي بعيدي الوطني والتحرير وايضا مناسبة عيد الحب او ما يعرف بعيد الفالنتين حيث تلتقي الامنيات والدعوات بأن يعم الامن والامان والسلام  على الجميع.

طارق العلي: أعياد الوطني والتحرير والحب فرحة للجميع

أتقدم من مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب الكويت بمناسبة اعياد الوطني والتحرير هاتين المناسبتين اللي فعلا تعتبران من اهم واغلى المناسبات لان عيدنا الوطني هو تأسيس دولتنا الحبيبة اما عيد التحرير فهي مناسبة ولادة الكويت من جديد بعد محنة اثبت فيها اهل الكويت بانهم على قلب واحد.

أما بمناسبة "عيد الحب" فانا اقول ان الحب هو اللي يساعد في استمرارية الحياة وهذه رسالة لكل الشعب الكويتي مهما اختلفنا او اتفقنا تظل الكويت هي حبنا اللي يجمعنا،يكفينا زعل واختلافات وتفرقة وهذة دعوة للصغير قبل الكبير ان نترجم هالحب بوقائع وحقائق وفعل وليس قول فقط.

هدى الخطيب: فرحاتي"ثلاث" للامارات والكويت وعيد الحب

أول  شيء أنا عندي ثلاث فرحات الأولى أتقدم فيها من مقام رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد بالتهنئة الكبيرة لفوز منتخبنا الإماراتي ببطولة خليجي ٢١ لكرة القدم وصقور زايد ماقصروا ووعدوا ووفوا ومن فرحتي ببلادي أيضا فرحتي بالكويت بلدي الثاني الذي ارتبط فيه بعلاقة قوية من زمان وفضل الكويت على هدى الخطيب كبير لأن فيها ناسي وأصدقائي وربعي وفرحتهم بأعيادهم الوطنية هي فرحة لكل خليجي، أما فرحتي الثالثة بعيد الحب اللي فعلاً كلما يسمو الإنسان بالحب كلما يعيش بمحبة وسلام وفرح فالحب ليس شرطاً أن يكون بين عاشق ومعشوق بالعكس هي مناسبة للتعبير عن حبنا لوطنا وأهلنا وأصدقائنا نريد أن يكون الحب وسيلة التواصل بينا.

ميساء مغربي: أنثر الحب إلى جمهوري في الوطن العربي

بداية أتقدم بخالص التهاني من دولة الكويت حكومة وشعباً بمناسبة احتفالات الأعياد الوطنية أعادها الله عليكم بالحب والأمن والأمان لأن الكويت هي البلد التي أعطتني الكثير كممثلة ولن أنسى جمهوري العريض والمعجبين وعلاقاتي المتشعبة معكم، وبما أن شهر فبراير يشهد مناسبة عيد الحب أنتهزها فرصة لأبث رحيق أشواقي وحبي إلى جمهوري في شتى أنحاء المعمورة، وهي مناسبة ودعوة مني  للتعبير عن حبك للطرف الآخر من قريب ـو بعيد، كما أتمنى أن يسود السلام في وطننا العربي الكبير.

منى شداد: بوكية ورد جوري إلى كل المحبين

الله الله ياديرة الأحباب...

الله الله يابلادي...

بهذه الكلمات عبرت الفنانة منى شداد عن فرحتها بالعيد الوطني وعيد التحرير وقالت: "اليوم مو بس الكويتيين هم المحتفلين، بالعكس كل الشعب الخليجي يفرح لنا مثل ما نفرح لهم في مناسباتهم وآخرها حصول منتخب الإمارات على كأس خليجي٢١".

وبمناسبة عيد الفالنتين عندي بوكيه ورد أحمر جوري أهديه لكل المحبين والأصدقاء "اللي يحبني واللي مايحبني" ويكفي أني محبة للجميع وصدقوني هدية بسيطة لأي إنسان تحبه تفاجئه بها  سيكون لها أثر كبير في نفسه.

بشار الشطي: الحب لغة يسمو بها الجميع

بداية نهنيء الشعب الكويتي بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية وأيضاً عيد التحرير وبالمناسبتين أتقدم من مقام حضرة صاحب السمو والدنا سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين وكافة الشعب الكويتي، وأحنا كفنانين مهما قدمنا من أغاني وطنية يظل عطاؤنا للكويت قليل وواجبنا دوما التغني بحب الوطن.

وبما أن 14 فبراير يصادف احتفالية عيد الحب فأهدي وردة حمراء لطفلي حياتي بالدنيا وأدعو الله يخليه ووالدته لي ويحفظ كل الأهل والأقارب وأن يدوم الحب ويغمر البلدان العربية التي فعلاً تحتاج إلى الفرحة في الوقت الحالي.

نورة العميري: يارب حقق أمانينا

والله عيد الحب عيد الفرح ووالسلام والأمان وندعو الله سبحانه أن يجعل كل أيامنا وردية وجميلة فيها الابتسامة والضحكة، بهذه المناسبة أتمنى أن يحقق أمانينا ودعواتنا وأحلامنا وطموحاتنا، وخلونا نرمي الزعل ورى ظهورنا وننظر نحو الأمام.

ودام الحديث عن التهاني أبارك للكويت بأعيادها الوطنية والتحرير وان شاء الله يعودها علينا كل سنة وكل عام، فرحة أهل الكويت ما توصف والإعلام راح تزين واجهات المنازل وتكون ديرتنا أحلى ديرة.

مريم حسين: بوسة كبيرة للمحبين

هابي فالنتين... بوسة كبيرة أرسلها عبر مجلة ليالينا إلى كل العشاق والمحبين، هذه المناسبة الحميمية لها مكانة خاصة في نفسي، دعوة لكل حبيب وحبيبه أنهم يتمنون لبعضهما البعض أمنية ويعملون على تحقيقها والسعي من أجلها وأيضا دعوة للجميع أن يعبروا عن مشاعرهم للطرف الآخر، وأتمنى أن يكون عام 2013 عام القضاء على الكراهية والحقد والحسد وأن يثاب الإنسان على عطائه وإخلاصه وأدعو ربي يبعد عني عيون الحساد.

فهد البناي: مبروك عيدك ياكويت

مع قدوم شهر فبراير كل الشعب الكويتي يحتفل ويستعد ويتحضر للاحتفال بعيدي الوطني والتحرير، يعني 25-26 فبراير من كل عام لهما خصوصية عند الصغير قبل الكبير ويكفي أن كل من يزور الكويت خلال هذا الشهر يشوف البيوت ومؤسسات الدولة تتزين بالأعلام والإضاءات والجميع محتفل.

أما في عيد الحب أتمنى أن تكون مناسبة لدعوة الجميع أن يعملون على انتشار الحب والسلام لأن فعلاً إننا محتاجون إلى الحب في وقتنا الحالي بعد طغيان المصالح.

اقرأ أيضا: مقابلة حصرية مع نانسي عجرم في الأعياد

 أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من مقابلات المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية