مشهد في مسلسل "حكايتي" يفجر ضجك الجمهور رغم محتواه المأساوي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 03 يونيو 2019
مشهد في مسلسل "حكايتي" يفجر ضجك الجمهور رغم محتواه المأساوي!
مقالات ذات صلة
تفاصيل مسلسل السقا وكرارة في رمضان 2021
عمرو يوسف يعلق على استبداله بياسر جلال في مسلسل خالد بن الوليد
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار

تسبب مشهد في مسلسل "حكايتي" في سيل من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل، على الرغم أنه من المفترض أنه مشهد حزين ومؤثر.

يدور المشهد الذي أحدث ضجة من مسلسل "حكايتي"، حول وفاة جد "علي" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد صلاح حسني في أحد المستشفيات، ويكون معه في هذه اللحظة داليدا زوجته الذي تقوم بدورها الفنانة ياسمين صبري، ومعهما والدته الفنانة نهال عنبر.

بدا على "علي" صدمة كبيرة فور معرفته بوفاة جدته، فأخذ يردد في المهد قائلاً: "انتي مقولتيش يا جدو معملتش حسابي والله...عشان خاطري قوم ابوس ايدك"، فتدخلت "داليدا" في لحظة انهياره بقولها: "خلاص يا علي خلاص" فرد عليه: "داليدا مقليش يا داليدا" فجاء ردها المفاجئ: "معلش".

وبسبب هذا المشهد، انطلقت موجة من السخرية بسبب كلمات الحوار، وتساءل البعض ماذا يقصد البطل بكلمة "معملتيش حسابي؟"، إلى جانب رد فعل ياسمين صبري التي جاءت بعيدة تماماً عن المنطق.

ومع تداول هذا المشهد، انطلقت صور ساخرة مضحكة تطرق إلى الموقف، وتفاعل رواد مواقع التواصل بشدة مع محتواها ليؤكدوا أن حوار المشهد جاء غريباً، بالإضافة إلى أن رد فعل ياسمين صبري كان بارداً للغاية وغير ملائم للحدث الحزين.