صور مشهد غير منطقي في مسلسل "لأعلى سعر" يستفز المشاهدين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2017
مسلسل لأعلى سعر

استطاع مسلسل "لأعلى سعر" أن يحقق نجاحاً منقطع النظير ونسبة مشاهدة عالية، إلا أن الجمهور يرصد أحياناً خلال مشاهدته بعض الأخطاء الإخراجية وغير منطقية في أحداث العمل.

شاهدي أيضاً: تسريب يضرب مسلسل "لأعلى سعر" يكشف ما هو مصير أحمد فهمي على يد زينة؟

ففي الحلقة العشرين من مسلسل "لأعلى سعر"، استفزت أحد المشاهد المشاهدين الذين أكدوا أن المشهد كان بعيداً عن المنطق، وهو المشهد الذي ذهبت فيه "جميلة" التي تقوم بدورها نيللي كريم ومعها صديقتها المحامية مي كساب إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، ليعرضا الفيديو الأصلي الذي قام بفبركته الدكتور هشام، والذي يثبت أن الفنانة "عزيزة راشد" خضعت لعملية تجميل في المستشفى الخاص به.

نيللي كريم ومي كساب يحاولان اقناع الأمن بالدخول
وعندما طلبتا نيللي كريم ومي كساب من أمن مدينة الإنتاج الإعلامي، أن يدخلا من أجل أن يعطيا هذه "الفلاشة" لدكتور "غنيم"، لاحظ الطبيب عبد الله وجودهما في المكان، فأرسل شخصاً ليسرق "الفلاشة" من حقيبة جميلة وأفسد خطتها.

سرقة الفلاشة من حقيبة نيللي كريم في لأعلى سعر

وهنا انطلقت التعليقات التي تتساءل كيف عرف الدكتور عبد الله من الأساس أن جميلة معها فلاشة عليها المقطع الأصلي قبل "فبركته"؟، وهل كان مستعداً لسرقتها لهذا اتفق مع هذا الرجل الذي سرق حقيبتها بمنتهى السهولة هكذا؟

نيللي كريم تفاجئ بسرقة الفلاشة من حقيبتها
وأضاف النشطاء إنه وعلى الرغم من أن قصة العمل مؤثرة في حياة كل شخص، ومليئة بالأحداث المثيرة إلا أن العمل مفتقد للحبكة الدرامية التي تقنع المشاهد، وهذا ما حدث في مشهد سرقة "الفلاشة".

وكان مسلسل "لأعلى سعر" قد وثع سلفاً في خطأ إخراجي، عندما ألفت نيللي كريم بخاتم زواجها في النهر، ثم ظهرت في المشهد التالي وهي مازالت ترتديه.

مسلسل "لأعلى سعر" من بطولة الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي وزنية ونبيل الحلفاوي وسارة سلامة وأحمد مجدي ومن تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار