مشهورة السناب "سحر العيون" تشبه نفسها بهذه الممثلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
مشهورة السناب "سحر العيون" تشبه نفسها بهذه الممثلة
مقالات ذات صلة
روزانا اليامي تكشف سبب ظهورها بالحجاب وحقيقة ارتباطها
سيلينا غوميز تشعل الترند السعودي فهل تشارك في مواسم المملكة؟
كيف أصبح أبطال مسلسل طاش ما طاش بعد مرور ٢٨ عاماً

ظهرت سحر العيون في أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بها على حسابها الشخصي على تطبيق " سناب شات"، حيث ظهرت وهي تعرض إحدى مقابلات الفنانة الهندية " كاترينا كيف"، حيث أكدت على الشبه الكبير بينهم.

سحر العيون تشبه نفسها بـ فنانة هندية

تحدث سحر العيون خلال مقطع فيديو خاص بها على حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، حيث أكدت على أنها تشبه الفنانة الهندية "كاترينا كيف"، فعلت قائلة : " هذه مقابلة مع شبيهتي الممثلة الهندية " كاترينا كيف"، طبعا تشبهني كثيرًا، واللي تقول ومين ربي ينصرني عليها عدوة الجمال، تشبهني في كل شيء في الملامح والشفايف، حتى الجسم".

مشهورة السناب "سحر العيون" تشبه نفسها بهذه الممثلة

واستكملت قائلة " أنها تحتاج إلى أنها تنحف حتى تصير مثلها، تروني أمزج والله ما أمزح تشبهني كثيرًا نفس الملامح ".

من هي سحر العيون

سحر العيون هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، وأبرزهم موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسناب شات، حيث تزوجت وطلقت من أحد الشخصيات الهامة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، وبعدها تمت خطبتها من رجل أعمال سعودي ، حيث تعتبر واحدة من الشخصيات التي يقوم بمتابعتها الكثير من المجتمع الخليج، وعن خطوبتها قالت سحر العيون أنه في وقت قريب سوف يتم اعلان عن من هو خطيب سحر العيون.

حيث أشتهرت سحر العيون بأنها تقوم بعرض مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة عن قصة زواجها من رجل وعن عائلتها واخوات زوجها وايضا ضرتها، حيث قامت بطرح العديد من الادعية على أخوات زوجها ونشر الكثير من الفيديوهات وأيضًا تسجيل صوتي وتبين عن خطبتها وعن أنها تعاني من مشاكل مع طليقها واخواته.

من هو خطيب سحر العيون

هناك الكثير مما تسأل حول من هو خطيب سحر العيون، حيث انتشر الخبر بعد ظهور العديد من الصور الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم تدشين هاشتاج عن خطيب سحر العيون، حيث لم يتم نشر أي معلومات غير صحيحة وغير دقيقة عن ذلك الشخصية الغامضة والغريبة، ولكن تبين فيما بعد أنه شخصية مشاهير مواقع التواصل ويقوم بتنزيل العديد من الفيديوهات والصور، ولكن بالرغم من هذا إلا أن لا أحد يعرف هوية خطيب سحر العيون فهي لم تعلن بشكل رسمي عن اسمه وشخصيته إلى الآن.