إحدى نجمات سناب شات في السعودية تصف نفسها بأجمل نساء الخليج: فمن هي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
إحدى نجمات سناب شات في السعودية تصف نفسها بأجمل نساء الخليج: فمن هي؟

نشرت آش Ash إحدى مشاهير سناب شات في السعودية فيديو تسبب في جدل كبير حيث أكدت أنها أجمل نساء الخليج عن الإطلاق لذلك يسعى كل رجال الخليج تقريباً للزواج منها كما هاجمت العديد من مشاهير سناب شات بخاصة وأنهن يعتمدن على عمليات التجميل لجذب الجمهور.

آش السعودية

آش Ash أجمل نساء الخليج

خلال الفيديو ظهرت آش من داخل سيارتها وكانت تتغزل بنفسها وتصف كم هي جميلة مميزة حيث قالت: ل رجال يتمناني وكل بنت هدفها تكون مثلي، وأنا ملكة جمال الخليج، لأن ولا واحدة في السوشيال ميديا كلها مثلي، كما أكدت أن السبب وراء هذا جمالها الطبيعي.

لكن آش لم تكتفي بذلك بل هاجمت مشاهير سناب شات من النساء وأكدت أنها الأجمل بين الجميع وذلك لأن أغلب نجمات سناب شات يعتمدن على البوتكس وعمليات التجميل لذلك فهي تفتخر بجمالها حيث قالت: أنا الوحيدة في السوشيال ميديا كلها ومن المشاهير كلهم اللي مو ضاربة بوتكس وفيلر ومركبة وجه جديد من حقي افتخر بجمالي.

وتنوعت ردود الأفعال عن فيديو آش حيث اعتبر الجمهور أن الهدف هو إثارة الجدل فحسب في حين اتهمها البعض بالرغبة في إثارة الجدل فحسب لفت أنظار الجميع بهذه الطريقة بخاصة وأن أغلب الفيديوهات التي تظهر فيها الهدف منها هو حصد المشاهدات فحسب.

سعودية تعلن رغبتها في الزواج بـ5 رجال

لكن هذه المرة لم تكن الوحيدة التي تسبب فيها آش الكثير من الجدل حيث أعلنت عن رغبتها في الزواج من رجال من مختلف الجنسيات كما أنها تشعر بأنها سوف تخون زوجها في المستقبل حيث قالت: أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو أن عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة، أنا رجل واحد لا يكفيني التعدد يناسبني أحس أنى أخون زوجي.

حديث آش تسبب في جدل كبير حيث انتقدها الجمهور وسأل بعضهم عن موقف عائلتها من هذه التصريحات المحرجة لكنها كانت قد أعلنت من قبل عن الخلافات بينهما وبين عائلتها بسبب التصريحات التي يعتبرها البعض غير لائقة أو قد ينتقدها بحدة بسببها.

بخاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تصف بأجمل فتاة من الخليج حيث قالت: أنا أجمل فتاة في الخليج، وكل الرجال في الخليج يتمنوني، جمال وعقل وأخلاق، وهو ما تسبب وقتها في جدل كبير ودخلت في الكثير من الخلافات مع عدد من المشاهير أبرزهم بدور البراهيم.

آش تصف نفسها بأجمل نساء الخليج

آش تهاجم بدور البراهيم

بدأ الخلاف بين آش وبدور البراهيم عندما أعلنت الأخيرة أنها عتبر عبدالرحمن المطيري هو أوسم شاب في الخليج لكن آش وجهت لها رسالة قاسية قالت فيها: إيش ابتسامته جميلة! تعالي أنتي تعالي يا أم فرقة يا أم راس، ما شبعتي ملايين من راسك، ما شبعتي زواجات، وإيش تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية يعني، بعدين خليتي كل الرجال ورحتي على عبد الرحمن المطيري.. لا عبد الرحمن تكفي لا تتزوج الشحرورة بدور لا.

وختمت حديثها قائلة: وأضافت: راح أنهار.. بصراحة أنا بعترف لكم بشيء خلاص هزلت، صراحة اللي أبي أقوله أنا أحب عبد الرحمن المطيري.. عبد الرحمن المطيري أنا أحبك، لا تتزوج الشحرورة بدور. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار