مشهورة تتصدر الترند بعد ارتدائها ملابس من الذهب

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
مشهورة تتصدر الترند بعد ارتدائها ملابس من الذهب
مقالات ذات صلة
محاكمة مبروك عطية تتصدر الترند ما القصة؟
روبي تتصدر الترند بعد ظهور ابنتها طيبة مع طليقها
ملابس تجنبي ارتدائها أسفل العبايات

تصدرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، المودل شمس العراقية الترند، بعد ظهورها مغطاة بالذهب، حيث ارتدت عقدا ضخماً.

شمس العراقية بعقد ذهبي ضخم

وظهرت شمس العراقية في مقطع فيديو تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غطت وجهها ببرقع أسود أخفى ملامحها.

وارتدت شمس العراقية عقدا ذهبيا ضخما، غطى عبائتها كما ارتدت تاجا ذهبيا لامعاً لفت الأنظار، وتحدث كثيرون عن هذه الإطلالة الباهظة التي ظهرت بها المودل العراقية.

وجاء ظهور شمس لافتا بفستان أحمر ذو أكمام طويلة مزينة بالريش من نهايتها، كما أضافت للإطلالة اللامعة بعض قطع المشغولات الذهبية في يديها وعلى رقبتها.

الجمهور يتحدث عن إطلالة شمس العراقية بالذهب

ولفتت شمس العراقية الانتباه بهذه الإطلالة، إذ تساءل البعض عن ثمن هذه الإطلالة الباهظة مستنكرين إمكانية حصول المشهورة العراقية على ثمنها، فعملها بالمودلينج وعروض الأزياء وغيره لا يمكن أن يؤمن لها مثل هذا العقد بحسب ما قالوا.

كما طالب البعض بوقف عرض مثل هذه الفيديوهات المستفزة، والتي ليس من ورائها أي غرض أو هدف سوى إثارة الجدل، حيث أن بعض المشهورات يحرصن على الظهور بهذا المنظر أمام آلاف المتابعات ومن ضمنهن الأعمار الصغيرة التي تتأثر بهن بسهولة ويبحثن عن مكسب سريع مثلهن.

وأثار ظهور شمس العراقية بعقد ذهبي ضخم الجدل، حيث قال البعض إن هذا العقد ليس ذهباً حقيقياً ولكنه مجرد إكسسوار مزيف لتتمكن صاحبته من الانتشار وتحقيق نسبة مشاهدة عالية فقط.

مشهورة تتصدر الترند بعد ارتدائها ملابس من الذهب

أضاف البعض أن هذا العقد من الممكن أن يكون إعلانا لصالح أحد متاجر الذهب الشهيرة، ومجرد ظهور المودل العراقية به فقط للدعاية مؤكدين أن المحل سوف يستعيده مرة أخرى.

ونصح بعض النشطاء الذين علقوا على فيديو شمس العراقية بقية المتابعين بعدم التأثر بهذه المظاهر، لأنها في النهاية مجرد أشياء مزيفة يخدعون بها الناس.

الجمهور يشبه شمس العراقية بمشاهير

من ناحية أخرى شبه بعض المعلقين شمس العراقية، بمشاهير آخرين، حيث ظهرت المودل العراقية وهي تغطي وجهها ولم تضح ملامحها للبعض.

وقال بعض النشطاء إنها تشبه الإعلامية الكويتية حليمة بولند من أسفل البرقع الذي يخفي الكثير من ملامحها ولا يظهرها، ولكن منطقة الفم والعينين تشبهان حليمة بولند بشكل كبير.

من ناحية أخرى شبه عدد آخر من المتابعين المودل العراقية بالفنانة اللبنانية مروى، وأكدوا أنها تشبهها في انحناءات جسدها كما تشبه عينيها عيني مروى بصورة بعيدة.

آخرون أكدوا أن شمس العراقية تشبه المغنية اللبنانية قمر، وأنها فقط تزيد عنها في الوزن قليلا ولكن شكل الوجه قريب جدا بين الاثنتين.

شمس العراقية

لا توجد الكثير من المعلومات التي تتوافر عن المودل شمس العراقية، حيث أنها من المشهورات حديثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يتابع شمس العراقية نحو 730 ألف شخص عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وتحظى بتفاعل كبير مع معجبيها عبر السوشيال ميديا.

وشمس العراقية هي عارضة أزياء عراقية تبلغ من العمر 39 عاماً، وتقيم حالياً بالإمارات العربية المتحدة وتحديدا في دبي، وتعمل على نشر العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها على إنستغرام.

مشهورة تتصدر الترند بعد ارتدائها ملابس من الذهب

يذكر أن شمس العراقية أثارت الجدل مؤخرا بعد ظهورها من داخل غرفة العمليات بعد خضوعها لعملية نحت، حيث انتشرت الفيديوهات وهي لا تزال تحت تأثير المخدر.