مشوار فني قصير وسجن مرتين: معلومات عن نيفين مندور في عيد ميلادها الـ47

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
مشوار فني قصير وسجن مرتين: معلومات عن نيفين مندور في عيد ميلادها الـ47
مقالات ذات صلة
نيفين مندور بطلة "اللي بالي بالك" تشعل ضجة بأحدث ظهور بعد سجنها
نيفين مندور زوجة اللمبي في اللي بالي بالك تعود للترند مجدداً بعد السجن
"زوجة اللمبي" نيفين مندور تعاود الوقوع في فخ المخدرات!

بعد عرض فيلم اللمبي، للفنان محمد سعد، ذاع صيت الفنانة نيفين مندور، والتي على الرغم من عدم تقديمها لكثير من الأعمال، وظهورها في 3 أعمال فنية فقط، إلا أن شخصية فيحاء لا زالت محفورة في ذاكرة الجمهور.

وفي 16 يونيو من كل عام تحتفل نيفين مندور بيوم مولدها، لتتم هذا العام 47 سنة، سنعرض لك مشوارها الفني خلالهما.

فبدأت مع خالد النبوي، وظهرت في فيلم اللمبي، ثم شاركت سمير غانم وفاروق الفيشاوي في أحد الأعمال التليفزيونية، لتعلن اعتزالها قبل أن تقدم كثير من الأعمال الفنية وتنسحب مبكراً.

صور نيفين مندور

في أبريل الماضي، أثارت نيفين مندور بطلة فيلم "اللي بالي بالك" ضجة كبيرة، بعد أن رصدت الكاميرات أحدث ظهور لها بعد سنوات من الحكم بسجنها في قضية حيازة المخدرات بغرض التعاطي.

وظهرت نيفين مندور بجسم متناسق بعد أن فقدت بعض الوزن من شكلها الذي تعود عليه الجمهور عندما انطلقت للنجومية بدور فيحاء في فيلم "اللي بالي بالك" مع النجم محمد سعد، وبعده في مسلسل "راجعلك يا اسكندرية" مع الفنان خالد النبوي.

سجن نيفين مندور

في عامي 2013 و 2016 أثارت نيفين مندور جدلاً واسعاً بعد القبض عليها، فكانت بطلة فيلم "اللي بالك بالك" قد وقعت في ورطة عندما تم القبض عليها بعد أن تم ضبطها برفقة شابين آخرين داخل سيارة أثناء محاولتهم الفرار من كمين، وبتفتيشهم تم العثور على سيجارة حشيش و4 طلقات نارية داخل سيارتها، ثم تم الإفراج عنها قبل أن يتم القبض عليها مجدداً في قضية مماثلة ليتم الحكم بسجنها في عام 2016، ثم إخلاء سبيلها بضمان الإقامة.