معطف ترنش من الفينيل: الثوب الرائد والكلاسيك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
معطف ترنش من الفينيل: الثوب الرائد والكلاسيك

ثوب متعدد الاستخدامات مثل معطف واق من المطر التقليدي ولكن مع قدر إضافي من الابتكار ولماذا لا نقول ذلك، فهو أيضاً ممتع، لأن نعم، يعتبر معطف الترنش المصنوع من الفينيل بلا شك أحد أكثر الرهانات الجمالية تميزاً وفي نفس الوقت يسهل دمجه في حياتنا اليومية. 

الفينيل هو كل شيء هذا الموسم ونحن لا نعني النوع الذي يتم نسجه على مشغل الأسطوانات، طرق ارتداء الفينيل متعددة الاستخدامات، من السراويل والتنانير والأحذية والسترات، لدرجة أن خيارات الموضة لا حصر لها حقاً، يعود الفضل في ذلك جزئياً إلى البراغماتية (إنه مثالي لصد الماء في تلك الأيام التي يكون فيها هطول الأمطار مضموناً) وجزئياً أيضاً لأن جمالياته رائدة بقدر ما هي كلاسيكية وهكذا، على الرغم من طابعها الحالي، كانت هذه القطعة مصاحبة لنظرات يجب تذكرها لسنوات. 

كيف تنسين أيقونات مثل بريجيت باردو أو تويجي وهي ترتدي عارضتها الخاصة في السبعينات وكيف تنسين أي منهما، تقوم Alexa Chung بتحديثها وتوضيح أن تصميمها ونهايتها وأجوائها القديمة أصبحت رائجة أكثر من أي وقت مضى.

أفكار التنسيق معاطف الفينيل

  • في الواقع، الشيء الوحيد الذي ستحتاجين لإضفاء لمسة سحرية عليه والحصول على مظهر دائري هو سترة سميكة وجينز أو إذا كنتِ تفضلين التنورة قصيرة وأحذية عالية الرقبة لمحاكاة الرموز الأصلية.
  •  طريقتان للاستفادة من الثوب كما كنتِ قد تخيلتي بالفعل، من المقرر أن يظل موسماً بعد موسم في خزانة ملابسك (في الوقت الحالي كانت هذه المعاطف تطالب بمساحتها منذ ما يقرب من 50 عاماً) وهذا، بالإضافة إلى ذلك، قادر لإعادة ابتكار نفسها مثل قلة أخرى بفضل قوة الملحقات.

بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يقنعك الخندق الأسود الكلاسيكي تماماً، فهناك اليوم بدائل لا حصر لها تعمل، من الألوان إلى المطبوعات والتطبيقات ذات الفرو، إصدارات من نفس الكلاسيكية التي تتكيف مع المتطلبات الجديدة والتي، مرة أخرى، تظهر أنه تحت مظلة المصطلح Trench هناك مساحة لما هو أكثر بكثير من اللون البيج والقماش، في السبعينات وقبل كل شيء الآن.

معطف ترنش من الفنيل مع الدنيم وهودي

  • من الواضح أن هذا هو الخيار الأكثر أماناً الذي يمكنك ارتدائه، فالسترة ذات القلنسوة وزوج من الجينز المفضل لديكِ يمكن أن يجعل أغرب معطف يبدو قابلاً للارتداء.
  • أيضاً، إنها أسهل طريقة لجعل كل من حولك يشعر بالرضا تجاه معطف الفينيل ولكن الأهم من ذلك، أنها ملابس مناسبة للمكتب والخروجات  اليومية.

معطف الفينيل مع فستان وحذاء عالي الكعب

معطف الفينيل إلقاؤه فوق فستان محبوك يجعلنا نشعر بقوة كبيرة مع أحذية عالية الكعب، لذا فهذه هي الطريقة التي اجتمع بها هذا الزي.

معاطف الفينيل الملونة

في حين أن معظم قطع الفينيل التي يمكننا رؤيتها في بنمط الشارع كانت عادةً سوداء، إلا أن هناك المزيد من الظلال المتوفرة هذا الموسم، مثل الأخضر الداكن والبرغندي الأحمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار