منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021
منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها
مقالات ذات صلة
عبير صبري تشيد بـ"لعبة نيوتن": مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز
مايان السيد تكشف كواليس مشاركتها مع يسرا ومنى زكي في رمضان 2021

كشفت الفنانة منى زكي عن كواليس مسلسل لعبة نيوتن الذي يعرض الآن ضمن موسم دراما رمضان وكيف استعدت للشخصية على مدار عام ونصف.

منى زكي تكشف كواليس لعبة نيوتن

وقالت منى زكي إنها تعاملت مع شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن كشخص تغيرت حياته ومر بفترة تخبطات حتى يتعلم شيئاً جديداً في حياته.

وأوضحت أنها لم تتوقع أن يكره الجمهور شخصية هنا لأنها واقعة، مشيرة إلى أنها على مدار عام ونصف من التصوير والإعداد للمسلسل مرت بتصوير عدد كبير من المشاهد الصعبة خاصة المشهد الذي ظهرت فيه تحت الشجرة.

وأضافت أن مشهد الولادة كان صعباً للغاية لأنه لم يتم تصويره بالكامل في نفس الوقت وكان بينهم وقتاً طويلاً في بعض الحالات، وكذلك مشهد المحكمة وكان به كثير من المشاعر  وحديث متواصل وكان تحدياً بالنسبة لها.

وأشارت إلى ان مشهد حديثها مع الطبيبة النفسية كان من أحب المشاهد إليها وشعرت بكافة كلمة قالتها في المشهد.

وحول رأي زوجها أحمد حلمي عن مسلسل لعبة نيوتن قالت :"بيبرق لي أول ما الحلقة تخلص بيكون مستفز من هنا، وأشعر أنه يتمنى عودة هنا إلى حازم".

منى زكي تتحدث عن هنا في لعبة نيوتن

أوضحت منى زكي أنها لن تدافع عن شخصية هنا، بالرغم من أن لديها مئات المبررات والدوافع لما فعلته خلال الحلقات السابقة.

أضافت أنها كانت مشتاقة لردود الفعل الجماهيرية الواسعة التي نالتها على المسلسل، مؤكدة أنها سعيدة للغاية برد فعل الجمهور، خاصة أن لعبة نيوتن يعرض في رمضان، والعرض في شهر رمضان له مقاييس خاصة.

وأجابت منى زكي عن سؤال "ليه هنا اتجوزت مؤنس" قائلة: "هنا كان جواها حاجات كتير أوي لما قررت تتجوز مؤنس، عندها إحساس بإن حازم خذلها وطلقها وهي لوحدها وفي حد بيعاملها معاملة هي ماشافتهاش أصلا في حياتها مش فكرة بس مع حازم لا هي ما شافتهاش لا من جوزها ولا من عيلتها".

تابعت: "فهي في وقت في ضياع أكتر منه اهتزاز، فجأة أخدت ثقة أن هي قدرت تعيش في وقت زي ده، وأنا كنت فاكرة أني مش هعرف أفتح علبة تونة، وهي ممتنة للمعاملة اللي بيعاملها لها، برغم أنها مش بتحبه، وكمان أول مرة تقابل حد بيعاملها بالطريقة دي ونفسه يرضيها وهو اللي رجع لها ابنها".

أضافت منى زكي أنها لن تستطيع أن تبدي رأيها في شخصية هنا حاليًا، لأنها لا تزال متقمصة هذه الشخصية المرهقة

مسلسل "لعبة نيوتن"

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.