مودل روز تستفز الجمهور بإطلالة جريئة: تشبه البكيني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
مودل روز تستفز الجمهور بإطلالة جريئة: تشبه البكيني
مقالات ذات صلة
موديل روز تستفز الجمهور بإطلالة جريئة
مودل روز تستفز الجمهور بفيديو صادم خلال رسمها لوشم جديد
مودل روز تثير الجدل بإطلالة جريئة والجمهور يهاجمها

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، سخط المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بإطلالة جريئة كشفت عن ملابسها الداخلية.

مودل روز بإطلالة جريئة

واستعرضت مودل روز في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إطلالتها التي ظهرت فيها بملابس غريبة وجريئة للغاية تسببت في هجوم شديد عليها.

وارتدت مودل روز كورسيه وبنطلون أسود اللون وضيقاً ومفتوحاً من الجزء الأعلى بشكل مستفز، إذ اعتبر بعض المتابعين أنه أظهر تفاصيل من جسم روز غير مرغوبة أبداً، وكأنها لم ترتدِ ملابس داخلية أيضاً.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مودل روز الجدل بإطلالاتها الفاضحة، فترتدي فساتين ضيقة وقصيرة وجريئة في الوقت عينه.

الهجوم على مودل روز جاء شديد بسبب إطلالتها، فجاءت التعليقات: "تعري واضح ماعندها محتوى خلصت"، "مو باقي الا تلبس بكيني وتطلع لنا الله يهديها"، "ارخص من كذا ؟ ماااافيش"، "استعراض رخيص"، "وش مغطيه ذي"، "وين تبي توصل المشكلة كل اللي ماخذينها قدوه مراهقااات"، "اسوأ شي التقليد .. تصير معد تشبه هويتك الأصلية ولا حتقدر تصير زي اللي بتقلده .. الله يهديها بس"

أجرأ إطلالات مودل روز

مودل روز الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل، ليس فقط في صورها التي تشارك بها جمهورها، وإنما تخرج مودل روز دائماً عن المألوف، خاصة في مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية، ومنها مقاطع راقصة ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية وهي ترقص على أنغام الموسيقى بحركات جنونية.

شاهدي أيضاً: زوج مودل روز يكشف سبب إخفاء زواجهما لمدة 8 سنوات ويحسم جدل جنسيتها

ومن بين إطلالاتها المثيرة للجدل إطلالة ظهرت فيها مع كلابها، حيث ظهرت مودل روز في الفيديو وهي تعبر عن غضبها مما تفعله كلابها في سيارتها، حيث تحدثت عن معاناتها، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة كانت أكثر ما  لفت الأنظار إليها، حيث ظهرت مرتدية جاكت أبيض شتوي، وظهر أسفله حمالة صدر رياضية كشفت عن جزء من جسم العارضة الشهيرة، لتتعرض لموجة واسعة من الانتقادات.

كما تعرضت مود روز لانتقادات حادة بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص فيه بدون بنطال، وآخر  ظهرت فيه عارضة الأزياء الشهيرة،وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.