مودل روز تظهر بوجه منتفخ وتكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
مودل روز تظهر بوجه منتفخ وتكشف عن السبب
مقالات ذات صلة
مودل روز تطل على متابعيها بوجه منتفخ وتكشف السبب
رهف القحطاني تظهر بوجه منتفخ وتكشف عن السبب
مودل روز تظهر في بث مباشر بالحجاب

نشرت مودل روز مقطع فيديو فاجأت فيه الجمهور بتغير ملامحها، حيث ظهرت عارضة الأزياء السعودية بوجه منتفخ لتكشف بعدها أن السبب هو زيادة وزنها.

سخرت مودل روز من زيادة زنها بطريقة طريفة، ونشرت الففيدي بن فلاتر أو محسنات لملامحها ليكشف حقيقة بشرتها والتي ظهر بها هالات سوداء وتباين في اللون.

مودل روز بدن فلتر

وقالت مودل روز ساخرة: "فكرتوني صاحية من النوم؟ أنا سمنانة وزني زايد، هتجنن أنا ما باكل كتير بس ما بعرف إيش السبب في   زيادة الوزن".

وكانت مودل روز سخرت من زيادة وزنها بعد رسالة من متابعة كتبت فيها: "روز أنت سمنانة" لتعيد الفاشنيستا السعودية نشر الرسالة وترد ساخرة: "أدري، سأنحف وستندمين"، مستخدمة فلتر بدل ملامحها.

وقبلها واجهت مودل روز مجة من السخرية بسبب زيادة وزنها إلا أن عارضة الأزياء السعودية تعاملت مع التعليقات بطرافة، وقالت: "إيش هذا اللغلوغ" في إشارة إلى ظهور مودل روز بذقن مزدوج، لترد عليها عارضة الأزياء قائلة: "سيبي لغلوغي في حاله".

مود روز بوزن زائد

فاجأت مودل روز قبل ذلك الجمهور بوزن زائد، حيث ظهرت  سابقا ممتلئة قليلا لتتعرض بعدها للتنمر في تعليقات غريبة ردت عليها عارضة لأزياء السعودية وقتها أيضاً بطرافة.

مودل روز واحدة من بين المشاهير اللذين يحرصون دائما على ممارسة الرياضة والحديث عن نظامها الغذائي فتشارك الجمهور مقاطع الفيديو واللقطات التي توثق وجودها في الصالة الرياضية تمارس التمرينات من أجل الحفاظ على رشاقة سمها وقوامها المثالي، كما تحرص عارضة لأزياء السعودية على اختيار أزياء تبرز رشاقتها.