ميار الببلاوي تتعرض للسرقة والأمن يكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
ميار الببلاوي تتعرض للسرقة والأمن يكشف مفاجأة
مقالات ذات صلة
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي تتعرض للاعتداء أمام المارة تعرفوا على التفاصيل
الفنانة ميار الببلاوي تتعرض للضرب المبرح ويتسبب بقطع إصبعها!

تفاعل عدد كبير من جمهور موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مع منشور نشرته الفنانة المصرية ميار الببلاوي، حيث قالت:" أنا حاسة أقسم بالله إني بموت وممعيش حد، أكلم مين؟. 

وبعد ذلك انهال على الفنانة المصرية العديد من التعليقات داعمة لها خاصة بعد تعرضها لأزمات عدة منها تعرضها للسرقة وتعرضها أيضاً لأزمة صحية، ودعا لها آلاف المتابعين بالشفاء وطلبوا الاطمئنان عليها حين تتعافى من أزمتها الصحية الأخيرة، لكن ماذا كشف الأمن المصري في سرقة ميار الببلاوي؟

مرض ميار الببلاوي 

فاجأت ميار الببلاوي جمهورها بخبر صادم عنها حيث قالت إنها تعرضت للسرقة على يد لص ونشرت ذلك على "فيسبوك" وفي حديثها لم توضح كم المبلغ الذي تمت سرقته أو حتى تفاصيل الواقعة وأين حدثت ولم تحدد أيضا إذا كانت بلغت الشرطة أم لا، لكنها أكملت المأساة التي تعيشها حالياً وقالت :"عندي أزمة قلبية وورايا مشاوير مهمّة أعمل إيه؟!.

وأضافت الببلاوي أيضاً أنها قد تعرضت للسرقة حيث قالت: "اتسرق مني مبلغ كبير بالنسبة لي، والكارثة معرفش فين وإزاي اختفى، الطريقة عجيبة أوي.. عارفة إنكم هتقولولي فداكي، لكن بالله عليكم تدعولي على اللي قهرني كده النهاردة ونكد عليا وخد شقايا ورزق ابني بالسرقة والحرام".

سرقة ميار الببلاوي 

ومن جهتها قامت الأجهزة الأمنية بالتوجه لمنزل الفنانة ميار الببلاوي للتحقيق في أمر السرقة التي تعرضت لها، وكانت لم تقدم أي شكوى للشرطة حتى وقتها، وذكرت أنها كانت تحتفظ بمبلغ مالي بغرفتها، وأخذت المال لوضعه بأحد الشركات لشراء وحدة سكنية  وحينها لاحظت نقص بالمال وأشارت أنها تعرضت للسرقة، وقامت بنشر مقطع فيديو وتحدثت فيه عن تلك الحادثة.

وقامت الأجهزة الأمنية بعمل اللازم من حيث معاينة المنزل والتأكد من سلامة الأشخاص بداخله والتحقق من النوافذ والأبواب للبحث عن المتهم بسرقة المال من غرفة الفنانة ميار الببلاوي.

وعلقت الببلاوي صاحبة برنامج " أحلى كلام" المذاع على فضائية الشمس، على الإنتقادات التي تعرضت لها حيث اتهمها البعض بنشر تفاصيل حياتها لزيادة عدد المتابعين وقالت: "بجد هو أنا أوفر لما بجري عليكم لما يحصلي حاجة لما ببقى زعلانة أو فرحانة أو تعبانة؟ ما أنا بحبكم قوي من غير ما أشوفكم.. دعاؤكم بيفرق معايا ده بفضل دعاء أمي ودعائكم، ربنا نجاني وأنا بين الحياة والموت في أمريكا".