ميغان ماركل تكسر التقاليد الملكية بنفس تصرف الأميرة ديانا منذ سنوات!

  • تاريخ النشر: السبت، 02 فبراير 2019
ميغان ماركل تتحدى الملكة بنفس تصرف الأميرة ديانا!
مقالات ذات صلة
وصفها بالمتسلقة: تصريحات نارية من صديق ميغان ماركل
تاج الزفاف: قصة جديدة وراء ترك الأمير هاري وميغان للقصر الملكي
ميغان ماركل تستفز الملكة إليزابيث بهذه الإطلالة التي تحمل بعض الرسائل

لفتت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle الأنظار نحو تصرفها خلال زيارتها لجنوب غرب إنجلترا، وتحديداً في بريستول عندما حيت الجماهير المحتشدة لرؤيتها هي والأمير هاري.

ميغان ماركل حرصت على السلام على الحشد الموجود دون أن ترتدي القفازات، رغم أن الملكة إليزابيث الثانية لا تسلم على أي شخص إلا وهي ترتدي قفازها وفقاً للبروتوكول الملكي.

ولكن ميغان ماركل ضربت بعرض الحائط هذه التقاليد الملكية، وحرصت على السلام مع الجماهير بيدها دون قفاز، رغم برودة الجو القارص وسقوط الثلوج.

وبدت دوقة ساسكس في غاية الرقة مع الحشد، حتى أنها اعتذرت عند السلام على برودة يديها.

وعن سبب إصرار ميغان ماركل على خلع القفاز عند السلام على الجماهير، قالت إليري لين أمينة معرض الأميرة ديانا أنها تفضل التواصل المباشر مع الناس والسلام عليهم على نحو حميمي، وفقا لتصريحها لموقع People.

تصرف ميغان ماركل أعاد للأذهان مع فعلته الأميرة ديانا، عندما توقفت عن ارتداء القبعات خلال لقائها مع الحشود رغم أن البروتوكول الملكي ينص على ذلك، قائلة عن قرارها: "أنه لا يمكن أن تعانق طفل وأنت تضع القبعة".

وربط البعض بين تصرفات ميغان ماركل وخرقها للبروتوكول الملكي باتباعها نفس طريقة الأميرة ديانا، خاصة وأنه لفت الأنظار مؤخراً أنها ترتدي نفس الألوان الصاخبة للأميرة الراحلة التي كانت تطل بها خلال فترة زوجها من الأمير تشارلي.