مي العيدان تحذر علي يوسف وتكشف تفاصيل جديدة في زواجه من هند البلوشي

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يناير 2021
مي العيدان تحذر علي يوسف وتكشف تفاصيل جديدة في زواجه من هند البلوشي

كشفت مي العيدان سبب مسحها لصورة كانت نشرتها لزوجة المطرب العراقي علي يوسف من حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام.

ونشرت مي العيدان محادثة بينها وبين زهراء البصري زوجة المطرب العراقي علي يوسف تطلب فيها الأخيرة مسح صورة لها نشرتها مي العيدان بدون حجاب.

مي العيدان تؤكد زواج هند البلوشي وعلي يوسف

زهراء البصري طلبت مسح الصورة لأنها وقعت في مشاكل بسبب ظهورها فيها دون حجاب، وخلال المحادثة أكدت زوجة علي يوسف أنه سيخرج قريباً لتوضيح حقيقة زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي لحسم الجدل.

وعلقت مي على صور المحادثة قائلة: "اقرأوا الكلام اللي يجمد على الشارب، أنا أسكت أسكت وأستر و أطوف لكن أنا ب أيدي وايد وإذا غيري يلفق محادثة أنا اطلع الصج اللي يقول لي خفتي ومسحتي صورة زوجته لا حبايبي ماخفت وهذي المحادثة تثبت أني مسحتها لأنها امرأة محجبة و بالصورة طالعه بشعرها".

ونفت مي العيدان طلبها من علي يوسف الظهور معها في برنامجها للحديث عن زواجه من هند البلوشي، مؤكدة أنه لن يخرج للحديث عن الأمر قائلة :"اللي يقول أهو مايبي يطلع معاي لا حبايبي أصلا أنا ما طلبت أنه يطلع معاي بالبرنامج وهذا كلام زوجته قالت قريب بيطلع أهو ويتكلم مع أني واثقة أنه ماراح يطلع ويتكلم لأن كلام هند صحيح اهو بنسبة مليون بالمية".

وأكدت مي العيدان زواج علي يوسف من هند البلوشي، متابعة :"أنا أدري أصلا أنه متزوجها بعقد رسمي أما بدوله قريبة من تركيا أو إذا كان العقد تركي فهو عقد شرعي و لكن غير موثق و العقد الغير موثق عقد صحيح مية بالمية لكن غير موثق من تركيا لأن فيها قانون ما يوثقون العقد الا يجيب ورقه تثبت من السفارة العراقية أنك غير متزوج من أخرى و أنا كنت أبيها اطلع الوثيقة عشان تحطه في عيونه وعيون مرته".

وتابعت :"أشوف لما ملاك سبت العراقيين أنت العراقي الوحيد اللي طلع مدحها في لقاء تلفزيوني وأنا للعلم ب ٢٠١٧ كنت متزوجة و اللي يدخل ويقول تتزوجين عراقي حبايبي و النعم في الرجل العراقي فقط الشريف العفيف يشرف اَي أحد وأنا عندي عمه كانت متزوجة عراقي الله يرحمه وعندي عّم كان متزوج عراقيه الله يرحمها لكن أنا وحده كل أزواجي كويتيين وما أرتاح أتزوج إلا كويتي لو كان شحات و لا عامل مجاري أنا الله خالفني جذيه الكويتي لو نار وغيره جنه راح ارمي نفسي بالنار وخل تحرقني".

ووجهت مي العيدان تحذير للفنان علي يوسف قائلة :"احترم نفسك و لا تلعب لعبه اكبر منك مقهور شايل بقلبك أن ٢٠١٧ و ٢٠١٨ و لا عبرتك ما اطالع أنا يهال وحق اللي مايعرفني أنا كل أزواجي أكبر مني مع أطالع أطفال،  خاف الله في الناس لا باجرالله يطلع حوبة الناس اللي قاعد تظلمهم في هالياهل اللي مالها ذنب الله يعرف يعور عبده".

مي العيدان تنتقد علي يوسف

وكانت مي العيدان قد نشرت فيديو لابنة علي يوسف الصغيرة ملك وعلقت عليه قائلة: ملك بنت علي يوسف وزهراء. . تجنن الكتكوته المشاغبه، وهو ما أعاد قضية علي يوسف للصدارة من جديد، وهذا ما دفع علي يوسف لنشر صورة للشخصية الكرتونية ميس بيجى حبيبة الضفدع كيرمت في إشارة إلى الإعلامية الكويتية حيث علق على الصورة قائلاً: منو يذكر هاي الشخصية.. روحوا قولولها لا تدخل خشمها بشغلات ما تخصها.. إنما للصبر حدود.

إلا أن مي العيدان قررت الرد بقسوة على تعليق علي يوسف وباستخدام نفس طريقته حيث نشرت صورة من مسلسل الأطفال افتح يا سمسم وطلبت من علي يوسف أن يقف أمامها ولا يحلم بدخول الكويت حيث قالت: في احد يذكر هالشخصية . . . روحوا قولوله حامض على بوزك تدخل الكويت لو لفيت على كل حريم الكويت . . وانا جدامك فهمت يا ابو عيون دقمه . . ياكومبارس المغنيين. . يامغني المطاعم.

التلاسن الذي بدأ بين مي العيدان وعلي يوسف دفع البعض لانتقاد مي العيدان بسبب تدخلها في شئون علي يوسف واعتبروا أن تصرفها وردها الحاد كان خطأ كبير بخاصة مع التزام هند البلوشي الصمت ورفضها التدخل في الأزمة الجديدة التي نشبت بينهما.

وكانت مي العيدان قد علقت بعد انتشار خبر زواج هند البلوشي وعلي يوسف على صورة لها بإنستجرام يوسف قائلة :"علي يوسف يقول . . انا بصدري كلام هواي اذا قلته الجبل ينهد . . يعني على التعبير اطلع تكلم و خلصنا بدل ما انت ساكت والدنيا معفوسه من تحت راسك".

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

وكان مشهور السوشيال ميديا ريان جيلر قد كشف زواج هند البلوشي وعلي يوسف بشكل مفاجئ وأرسل لها باقة ورد للمباركة على هذا الزواج لكنها قررت الرد عليه وتأكيد خبر الزواج كما أوضحت أنها لم تكن تنوي الإعلان عن زواجها بهذه الطريقة لكن هناك مفاجأة تنوي إعلانها بنفسها لا يعلمها أحد.

على الرغم من إعلان هند البلوشي زواجها من علي يوسف إلا أنه التزم الصمت وكان يرد بشكل غير مباشر من خلال بعض التعليقات عبر إنستقرام لكن ما أثار المزيد من الجدل هو الصور التي نشرها برفقة زوجته الأولى للتأكيد على تمسكه بزوجته وابنته ملك، لكن الحرب بين الزوجة الأولى السيدة زهراء وهند البلوشي بدأت على صعيد آخر.

زوجة علي يوسف الأولى

هند البلوشي ومنذ إعلان زواجها سعت لتفسير موقفها بعد أصبحت الزوجة الثانية للفنان العراقي حيث أكدت في تصريحات لها في برنامج "إي تي بالعربي"، إنها لم تكن على علم بزواج علي يوسف الأول، وعرفت بعد ذلك بهذا الأمر مما تسبب في بداية مناقشات طويلة مع زوجها وأكدت أن ليس لديها مانع في هذا، وأن له الحق في تعدد الزوجات وتثق إنه سيعدل بين زوجاته.

وأوضحت هند البلوشي أن سر عدم إعلان علي يوسف عن زواجهما حتى الآن، يعود إلى أن الفنان العراقي لم يكن يرغب في الكشف عن زواجهما في هذا الوقت، بينما أشارت إلى أنه سوف يعلن عنه بالتأكيد في الوقت المناسب، وأكدت أيضاً إنها أخبرت ابنتها بزواجها الجديد وليس لديها مشكلة في الأمر.

واحتدم الخلاف بين السيدة زهراء وهند البلوشي عندما نشرت الأخيرة جانب من الرسائل التي دارت بينها وبين علي يوسف وكان يعترف خلالها بالزواج منها بجانب صور أخرى مع أطفالها وأكدت أن المرأة القوية التي يمكنها تربية أطفالها وحدها لديها القوة لتخطي أي مشكلة إلا أن السيدة زهراء نشرت صور لزوجها علي يوسف وتغزلت به وعلقت بكلمات رومانسية قوية.