مي العيدان تحذر هيا الشعيبي بسبب قضية قديمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
مي العيدان تحذر هيا الشعيبي بسبب قضية قديمة

قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان إن مواطنتها هيا الشعيبي سبت والدتها في 2015، على الرغم من نفي الأخيرة في لقاء تليفزيوني سابق.

وأضافت مي العيدان في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على "سناب شات": الفيديو موجود، وأنا لست جالسة أسجل القضايا في منزلي، والقضايا في قصر العدل، ومحاميتك نيفين معرفي، تقدر تطلعلك القضية، وده حسابك القديم".

مي العيدان تحذر هيا الشعيبي بسبب قضية قديمة

وأشارت الإعلامية الكويتية إلى أنها لن تنسى حق والدتها، وأوضحت: "إذا حق أمي سقط بالقانون لن أسقطه إلى يوم الدين، والله العظيم، وأنا كنت أحذر إلهام الفضالة منها، وأنصح الجميع يسأل إلهام بما جرى". 

وعن تفاصيل الأزمة بين هيا الشعيبي ومي العيدان، قالت الأخيرة إن هيا حاولت أكثر من مرة لتصفية الأجواء بينهما وطلبت من أكثر من شخص حتى تتصالح لكنها رفضت، ولفتت إلى أنها لم تتجاوز تجاه أهلها.

وعلقت العيدان على حديث سابق لهيا الشعيبي: "أنا قولت إنه ليس عيباً أن يكون الإنسان فقيراً ولكن العيب أن يكون فقيراً في المشاعر والإحساس". 

وعبرت مي العيدان عن استيائها من استغلال ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة سلبية في بعض الأعمال الفنية، وقالت إنها ترفض استغلال هذه الفئة في الأعمال الساخرة، وقالت: "أنا أشوف هذه الأعمال ليست كوميدية".

وحذرت مي العيدان هيا الشعيبي من مفاجآت تحضرها لها الفترة المقبلة، وذكرت أن ذلك نابع من بركة والدتها.

أزمة مي العيدان وهيا الشعيبي

جدير بالذكر، أن هيا الشعيبي ظهرت في فيديو عبر حسابها الشخصي، ووجهت رسائل غير مباشرة عبر أغنية "بانو" للفنانة الراحلة سعاد حسني على صوت شيرين عبد الوهاب، وقدمت نفسها وصفاتها الحسنة من خلال التعليقات التي دونتها على الفيديو.

ومن جهة أخرى، أعادت مي العيدان نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وسخرت من هيا الشعيبي لتوجيهها رسالة غير مباشرة والإشادة بنفسها، وذلك بعد ظهورها وهي تتمايل وتضحك.

وقدمت هيا الشعيبي تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "أهم شيء الضمير مرتاح.. هذه أهم شيء مدارية بيتي.. ما كذبت على أحد.. ما قصيت (ضحكت) على أحد الحمد لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار