مي العيدان تكشف تفاصيل جديدة عن انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
مي العيدان تكشف تفاصيل جديدة عن انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الأنباء المنتشرة عن انفصال مشاهير السوشيال ميديا عقيل الرئيسي وفرح الهادي خاصة بعد أن ظهرت الأخيرة بمفردها كثيراً وغاب زوجها عن المشهد تماماً.

مي العيدان تعلق على انفصال فرح الهادي وزوجها

وتمنت الإعلامية الكويتية أن تكون الأخبار المتداولة عن انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي مجرد شائعات خاصة أنها لا تحب أن ترى الخلاف بين أي اثنين.

وقالت مي العيدان: "انتشر خبر ما نعرف ما هو حقيقته وهو انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي، الواحد بيقول أكيد نتمنى أنها تكون شائعة".

وكشفت عن محاولتها للتواصل مع شيماء علي، شقيقة عقيل الرئيسي للتأكد من صحة الأمر إلا أنها لم تأكد لها أخبار انفصالهما، وتابعت: "حاولت اتواصل مع شيماء علي ما أكدت لي أي شيء وأن الأمور طبيعية وانها قبل 4 أيام كانت عندهم وتسولف  وما في أي شيء نتمنني أن خبر انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي يكون خبر غير حقيقي"

ا

وتابعت: "ما أحب أكون حد ينفصل أبدا عمار البيوت حلو خرابها مو حلو ممكن يصير خلاف بين أي اثنين لكن نتمنى أن الخبر يكون مو حقيقي خاصة أن تربطهم علاقة حب من سنوات وإن شاء الله تكون زوبعة في فنجان وما تكون 2022 تشهد انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي".

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي:

أحدثت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

وتركت الهادي تعليقاً، قالت فيه: "رأس جديد 2022"، ثم أكدت فرح أنها لم تندم 1% على تلك الخطوة أو الشعر الطويل الذي كانت تتميز به، فيما وصفت قص شعرها بأنه منحها شعوراً جميلاً، إضافة إلى الراحة النفسية.

وانتشرت الشائعة كالنار في الهشيم، فيما لم يحدث أي رد فعل من جانب أحدهما بشأن الرد على ما يجري تناقله، لاسيما أن قيام فرح الهادي بقص شعرها عزز الشائعة.

وانطلقت التوقعات بين الجمهور بشأن تلك الأنباء التي أكدها البعض، وطالبوها بالعدول عن قرارها والعودة لزوجها، لاسيما أنهما جمعهما الكثير من المواقف، فكتب حساب: "‏فرح الهادي، تعوذي من ابليس واتركي الدلع وردي لزوجك.. ما راح تلقين نفس عقيل الرئيسي مدلعك آخر دلع.. نسينا رمضان منو كان يطبخ.. ومنو كان يدلع..! ردي بيتك ياحلوة".

الجمهور على السوشيال ميديا تمنى أن يكون خبر إنفصال كل من فرح وعقيل مجرد إشاعة كونهما يراهما ثنائيًا رائعًا مع بعضمهما البعض.

حتى هناك البعض من الجمهور الذي عمل على مراقبة حسابتهما وإن كانا حذفا صور بعضهما البعض والذي تبين لغاية الآن أن ذلك لم يحصل، وهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار