مي العيدان تواصل الهجوم على عبد المنعم عمايري وتصف مشهد الحمام: انحطاط

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 16 أبريل 2021
مي العيدان تواصل الهجوم على عبد المنعم عمايري وتصف مشهد الحمام: انحطاط

واصلت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الهجوم الذي شنته قبل أسابيع على الفنان السوري، عبد المنعم العمايري، بسبب مشهد الحمام في مسلسل “قيد مجهول”، ووصفت المشهد بـ"قلة أدب وانحطاط".

ونشرت مي العيدان، مقطع فيديو جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، متسائلة عما إذا كان يقبل عبد المنعم العمايري، أن تراه ابنتاه بهذا الشكل؟ وأضافت: "لا يمكن تقليد الأجانب في كل أمر لأن لديهم أفلاماً إباحية.

وظهر الفنان السوري، عبد المنعم عمايري في المشهد وهو يجلس على المرحاض ويكشف أجزاء من جسمه، ليتعرض لانتقادات حادة من متابعيه، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من المشهد الذي وصفوه بالصادم: "مو كل ش بيصير لازم نفرجيه للناس"، و"عاوزين تقلدوا الغرب في كل الحاجات الوحشة بس"، و"وجع في منظره اش الحكمة من تصويره يقضي حاجته في الحمام".

وسألت مي العيدان، الفنان عبد المنعم العمايري: “هل يمكن أن تقوم بالمثل لكي تذهب إلى العالمية؟ هذا تفكير سطحي، هذا قلة أدب، هذا انحطاط".

وقالت مي بأنها كانت تظن عمايري مثقفا وثقيلا ويتمتع بحضور لافت.

ما فيما يخص الحساب المزيف الذي تكلم عنه عمايري ووصف منتقديه بالبقر: فردت مي العيدان: “هم بقر لأنهم يتابعونك ويحبونك".

واتهمت مي العيدان، الفنان السوري، بأنه فنان فارغ يلحث عن العالمية على حساب الأخلاق.

وكان عبد المنعم العمايري قد ردّ على هذه الانتقادات أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "المدينة أف أم" الإذاعي. وفي هذا السياق أشار إلى أنه لم يُظهر عورته وأن للمشهد مبرراً درامياً. وذكر أنه يرفض الظهور عارياً، مضيفاً أنه أدّى مشهد قُبلات فقط.

مي العيدان تواصل الهجوم على عبد المنعم عمايري وتصف مشهد الحمام: انحطاط

وسبق أن انتقدت مي العيدان نفس المشهد للفنان السوي، بعدما نشرت الإعلامية الكويتية صورة من المشهد المثير للجدل معلقة عليها: "السوري عبدالمنعم العمايري مطلع عورته في مسلسل قيد مجهول و لما الناس هاجمته و انتقدته قال عنهم انهم بقر و انه مثل الاعمال العالميه . . ابي اعرف ما تاخذون من الأجانب الا القشور و السلبيات لكن انكم تاخذون منهم الاشياء الايجابيه لا طبعا . . نفسي اعرف قبل ما تقدم هالمشهد اللي ماله اَي قيمه دراميه بالعمل هل راجعت مشاعر اولادك و هو يَرَوْن منظرك بهالطريقه . . اليوم اظهرت خلفيتك فياترى هل العمل القادم سوف نراك عاريا تماما . . واضح انك تقدم رساله . . ولكن رساله مبتذله".

واعتبر متابعو النجم السوري أنه تجاوز بذلك الخطوط الحمراء، وهاجموه بشدة خاصة بعد رده الذي أثار الجدل، حيث انتقد الجمهور كلماته خاصة وأنه استشهد بمتابعتهم للمسلسل الشهير، لعبة صراع العروش.

فالنجم السوري، عبد المنعم عمايري، لم يقف صامتاً أما هذا الهجوم، وقال  في رده على منتقديه: "عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي ...حاجتكن بقا دافنينو سوا ...وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي".
وأضاف عبد المنعم عمايري: "عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر ...الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي".

يشار إلى أن مسلسل قيد مجهول تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي، ويشارك في بطولته إلى جانب عبد المنعم عمايري، كل من باسل الخياط، نظلي الرواس، إيهاب شعبان هيا مرعشلي وجيانا عنيد.

ويعد مسلسل قيد مجهول هو العمل الأول  للمخرج الشاب السدير مسعود ومن تأليف محمد أبولبن ولواء يازجي، كما يعتبر العمل السوري الأول للمنتج محمد مشيش بعد عدة إنتاجات مصرية مهمة، منها هذا المساء، جراند أوتيل، ليالي أوجيني، ومسلسل أهو ده اللي صار، وهي المسلسلات المصرية التي حققت نجاحاً جماهيرياً واسع فور عرضها على شاشة الدراما المصرية.