على هامش Joy Awards 2024: نادين نجيم تكشف عن موعد زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
على هامش Joy Awards 2024: نادين نجيم تكشف عن موعد زفافها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن موعد ومكان زفافها لخطيبها ناريك ناربيكيان. وذلك خلال تصريحات تلفزيونية على هامش تواجدها في حفل Joy Awards 2024، الذي أقيم أمس بالعاصمة السعودية، الرياض.

موعد زفاف نادين نجيم

خلال تصريحاتها، قالت نادين إنها اتفقت مع خطيبها على أن يكون موعد زفافهما خلال فصل الصيف المقبل. أما عن مكان الزفاف فكشفت نادين عن أنها وخطيبها يفكران في إقامة حفلي زفاف  الأول في لبنان، والثاني في الخارج. مضيفة أن سبب هذا التفكير هو أنهما لديهما عدد كبير من الأصدقاء خارج لبنان.

كانت قد تمت خطبة نادين نجيم لناريك ناربيكيان، وهو رجل أعمال سوري من أصول أرمينية، وقد التقت نادين به أثناء عملها على خط منتجات التجميل الخاص بها والذي من المتوقع إطلاقه خلال الفترة القادمة.

تألقت نادين نجيم أمس خلال حفل  Joy awards 2024، حيث أطلت بفستان طويل يحمل خطوطا ذهبية وأخرى فضية، وأضافت إلى إطلالتها حزاماً باللون البيج لتحديد الخصر. اعتمدت نادين على  تطبيق مكياج بالألوان الترابية، ووضعت أحمر الشفاه باللون البيج، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

نادين نجيم

 حضر حفل   Joy awards لعام 2024 نخبة من نجوم الفن محلياً وعالمياً، وشهد الحفل تكريم أبرز الشخصيات الفنية سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي. وذلك تحت تنظيم وإشراف الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار