ناهد السباعي في إطلالة بحرية جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
ناهد السباعي في إطلالة بحرية جديدة
مقالات ذات صلة
بعد انتقاد إطلالتها في دير جيست... ناهد السباعي تكشف مفاجأة عن الأمر!
بعد ظهورها بكاش مايوه في مهرجان الجونة: بالصور من هي سارة حناشي؟
من هي سنتيا خليفة صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونة!

نشرت الفنانة ناهد السباعي صور جديدة لها في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة غلبت عليها الألوان الصيفية.

وظهرت ناهد السباعي حافية القدمين وترتدي النظارة الشمسية، وبشعر مرفوع، وتفاعل معها جمهورها.

ناهد السباعي

واعتادت الفنانة ناهد السباعي، التي كانت، أحد نجوم المسلسلات رمضان لهذا العام، على إشعال جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الجريئة والتي تثير جدلاً دائماً.

ناهد السباعي هي حفيدة عملاق شاشة السينما، الراحل فريد شوقي، والراحلة هدى سلطان، وهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي.

شاركت ناهد السباعي في العديد من أفلام السينما منها أفلام، إكس لارج، 678، احكي يا شهرزاد، ساعة ونصف، إلى جانب تقديمها لكثير من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسلات السبع وصايا، سرايا عابدين، فرتيجو، الجامعة، الحارة، ومسلسل هبة رجل الغراب الذي قامت ببطولته في جزئه الثاني بدلاً من إيمي سمير غانم.

مسلسلات ناهد السباعي

شاركت الفنانة ناهد السباعي في مسلسل النهاية، أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ومسلسل النهاية هو عاشر تعاون بين يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء بعد أن قدما معاً مسلسلاته السابقة منها الصياد، المواطن إكس، اسم مؤقت، والعديد من المسلسلات الأخرى للشريف.

وكان مسلسل النهاية ضمن مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل، أو وقف التصوير بسبب ما فرضه فيروس كورونا،  ليصبح من المسلسلات التي ستدخل السباق الرمضاني لهذا العام، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً بعد عرضه، حيث يعد من أولى المسلسلات التليفزيونية التي قدمت في هذا الشكل الفني، وهو قالب الخيال العلمي، حيث ناقش المسلسل أحداث مستقبلية، وكيف سيتحول العالم، ويتواصل البشر خلال السنوات المقبلة، في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي يسيطر عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sandy toes, sun kissed nose 🦋🐬🐳🌊#joywavers

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on