نجلاء بدر تطل بلوك جديد وتثير الجدل بفيديو قديم من 29 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
نجلاء بدر تطل بلوك جديد وتثير الجدل بفيديو قديم من 29 عاماً
مقالات ذات صلة
طريقة سحب لون الصبغة من الشعر
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك
جويل مردينيان تطل بصيحة غريبة لصبغات الشعر وتحدث ضجة بشكلها الجديد

خطفت الفنانة نجلاء بدر الأنظار باللوك الجديد الذي اعتمدته، حيث أطلت على محبيها من داخل صالون التجميل تستعرض شكلها بعد إحداث تغيراً على لون شعرها.

نيولوك نجلاء بدر

أطلت نجلاء بدر بنيولوك لافت من داخل صالون التجميل، فغيرت لون شعرها إلى درجة داكنة مع اعتمادها على خصلات طويلة منحتها كثافة، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها الجديدة متغزلين بجمالها وأن اللون الداكن والشعر الطويل أكثر ما يناسبها.


فيديو قديم لنجلاء بدر

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل فيديو قديم لنجلاء بدر يعود لعام 1991 أي منذ 29 عاماً، وهو جزء من مشاركتها في مسلسل بعنوان "النوة"، فظهرت في المقطع المتداول وهي شابة صغيرة في العمر وملامحها مختلفة كثيراً عن وقتنا هذا.

تفاعل الجمهور مع فيديو نجلاء بدر القديم، فأشار البعض أن ملامحها مختلفة عن الآن، حيث أنها في السابق كان وجهها ممتلئاً وما عزز من جعل التعرف عليها صعباً، هو اعتمادها على تسريحة شعر من أجواء التسعينيات، ولكن اتفق الجميع أن نبرة صوتها مازالت كما هي لم تتأثر على الإطلاق.

شاهدي أيضاً: نجلاء بدر تتصدر "التريند" بعد ضجة صورها الجريئة على البحر


نجلاء بدر ظهرت في الفيديو وهي تقوم بدور فتاة تدعى "ميريت" مخطوبة لشاب، ويتقدم لخطبتها رجل ثري ولكنه ليس في مستواها الاجتماعي، وبعد أن ترفضه تغير رأيها وتقبل به من أجل المال.

ويشارك في مسلسل "النوة" الفنان القدير رشوان توفيق وألفت سكر ومحمد وفيق وكمال أبو رية ومنال سلامة وأحمد آدم وغيرهم.

نجلاء بدر من مسلسل الفتوة
أعمال نجلاء بدر

يذكر أن نجلاء بدر أطلت في رمضان 2020 من خلال عملين، وهما مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا وغيرهم من النجوم، حيث قامت بدور زوجة محمد رمضان التي سوف تلقي حتفها مع ابنها في حادث مدبر على يد أشقاء زوجها.


كما شاركت نجلاء بدر في مسلسل الفتوة، مع الفنان ياسر جلال ورياض الخولي وأحمد صلاح حسني ومي عمر، من خلال دور الراقصة التي تحب ياسر جلال وتتمنى الزواج منه ولكن أمنيتها لم تتحقق.