نجمات كشفت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة تغير ملامحهن وخضوعهن للتجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
نجمات كشفت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة تغير ملامحهن وخضوعهن للتجميل
مقالات ذات صلة
نجمات تألقن على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة على طريقة أميرات ديزني
أبناء النجوم يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة
إطلالة جريئة لرزان مغربي على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

تنافست كثير من النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة 2021 بأكثر من إطلالة، إلا أن بعضهن خطفن الأنظار بتغير واضح في ملامحهن، لدرجة أن الجمهور لم يتعرف على إحداهن، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز النجمات اللاتي كشفت السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي تغير ملامحهن.. فهل خضعن للتجميل!

ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة كالفراشة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2021 في نسخته الخامسة، وظهرت ياسمين صبري على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، بفستان أصفر صك لامع، مع ذيل الفستان الشيفون، والكتف الكروازيه، واختارت ياسمين صبري تسريحة الشعر المنسدل الويفي، بفرق من الجانب، مع المكياج النيود.

 متابعو ياسمين صبري لمسوا تغير واضح في ملامحها خاصة منطقة العينين، والتي بدت برسمة متغيرة عما اعتاد عليها محبوها، ليس فقط بفعل المكياج وإنما تغيرت شكل عيون النجمة المصرية، كما ظهرت بشفتين أكثر امتلاءً، وهو ما زاد من التساؤل حول تقنيات التجميل التي خضعت لها الفنانة الشهيرة.

هبة السيسي في مهرجان الجونة

ظهرت الممثلة هبة السيسي بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 

وبإطلالة غريبة ظهرت الممثلة هبة السيسي بفستان كلوش ذهبي دون أكتاف، مرصع بالذهبي على طريقة الموزاييك، مع بطانة سوداء، مع تسريحة ذيل الحصان المرفوع، والشعر المصبوغ بالأشقر، وبداية الشعر السوداء. إلا أن فستانها ليس هو فقط ما لفت الأنظار، وإنما ظهرت بملامح متبدلة تماماً عما كانت عليه ليصعب على البعض التعرف عليها للوهلة الأولى.

وهبة السيسي فنانة مصرية، وخريجة كلية الحقوق، عملت في بدايتها كموديل إعلانات وفيديو كليب، إلى أن حصلت علي لقب ملكة جمال مصر عام 2004، لتعمل بعدها بالتمثيل، كان من أبرز أعمالها (كتكوت، دنيا الليل، أنا والمدام).

بسنت شوقي في مهرجان الجونة

خلال الأيام الماضية، خطفت بسنت شوقي الأنظار بإطلالات متنوعة، إلا أن ملامحها تغيرت قليلاً عما اعتاد عليه الجمهور فبدت بشفتين أكثر امتلاءً، وزاد المكياج من تغير شكل زوجة محمد فراج ليتسائل البعض حول طبيعة تقنيات التجميل التي استخدمتها الفنانة الشابة.

إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

تنافست كثير من النجمات بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة.

ومن بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق انيق ناسب طبيعة جسمها ، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت بفستان أصفر أنيق بدون أكمام، ومنسدل على طريقة أميرات ديزني.

 كما خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة 2021، حيث اعتمدت على فستان أبرز رشاقتها يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وزاد من جمال إطلالتها اختيارها لتسريحة شعر أبرزت جمالها.

 أما عن الإطلالات غير الموفقة، فجاءت على رأسها الفنانة أروى جودة، والتي اعتاد الجمهور على خطفها الأنظار بإطلالات أنيقة ساحرة، إلا أنها اعتمدت في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 اعتمدت على فستان من الستان أبرز عيوب جسمها.

مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الافلام التي ستعرض خارج المسابقة.

نجوم مهرجان الجونة 2021

ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.