نجوم علاقتهم استثنائية بالكلاب: منهم من يمتلك سلالة نادرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
نجوم علاقتهم استثنائية بالكلاب: منهم من يمتلك سلالة نادرة

 
حب الكلاب سمة مشتركة بين أغلب المشاهير، فكثير منهم يقضي أوقاته مع كلابه، ويحرصون على تلبية متطلباتهم كافة، فمنهم من يمتلك سلالة مميزة، وآخرون أصبحوا بارعين في تمريض الحيوانات بسبب خبرتهم مع كلابهم، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على علاقة المشاهير بكلابهم وكيف أصبحوا جزء أساسي من حياتهم.


 
علاقة المشاهير بكلابهم

علاقة المشاهير بكلابهم تلفت أنظار معجبيهم دائماً، فإيمي سمير غانم أقامت حداداً بعد وفاة كلبِها، على الرغم من معارضة زوجها الفنان حسن الرداد لوجود الكلاب في منزلهم، إلا أنها  ظلت على تواصل دائم بهم بحيلة خاصة، أما أحمد حلمي فلكلبته ظروفها الصحية الخاصة، ويستطيع التعامل مع ظروفِها الصحية، وكلب درة من سلالة الهاسكي التي تتميز بالعيونِ الزرقاء، لكنه يحتاج إلى عناية خاصة.

والأمر لم يقف فقط على نجوم الفن والسينما، وإنما عدد كبير من عارضات الازياء ومشاهير التواصل الاجتماعي لهم علاقتهم الخاصة بكلابهم، وعلى رأسهم عارضة الأزياء السعودية مودل روز، والتي تمتلك 5 كلاب، وتعيش معهم أغلب أوقاتها، وقد أصيبت مودل روز خلال الفترة الماضية بانهيار بعد أن تعرضت كلبتها لأزمة صحية تسببت في تعرضها للاختناق وضرورة وضعها على جهاز التنفس الصناعي.


كلاب إيمي سمير غانم

علاقة إيمي سمير غانم بالكلاب عشق من نوع آخر،  فهي تهتم بكلابِها بقدرِ مُبالَغٍ فيه، لدرجة أنها قد تعتذر عنِ العملِ إذا مرِض أحدهم، فتعشق الفنانة المصرية كلابها لدرجة كبيرة، وحتى بعد رفض زوجها الفنان حسن الرداد لوجودهم في المنزل، تغلبت إيمي سمير غانم على فراق كلابها بحيلة جعلتها على تواصل دائم معهم.
 


واختلفت قبل الزواجِ معَ حسن الرداد بسببِ رغبتها في اصطحابِ الكلابِ إلى منزلِ الزوجيةِ، وانتهى الأمر برعاية والدَيْها للكلاب، لكنها قررت وضعَ كاميراتٍ في منزلِ والدِها لمراقبة الكلابِ يوميًّا.

كلاب أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد من محبي تربيةِ الحيوانات، وخاصةً الكلاب وتمتلكُ هنا أكثر من كلب تشارك صورها مع متابعيها عبر إنستغرام.
 
وحب أحمد فهمي للكلابِ جعله يتعاونُ مع جماعاتٍ لإنقاذ الحيوانات، يهوَى أحمد حلمي تربيةَ الكلابِ منذُ طفولتِه، وفي إحدى الفترات أصبح يمتلك ستة 6 كلاب كبيرةِ الحجمِ في منزلِه.

كلاب أحمد حلمي

تعامل حلمي مع الكلابِ جعله خبرةً بتمريضِهم وعلاجِهم، لدرجةِ أنه تمكن من إعطاءِ حقنة تحت الجلدِ لكلب صديقِه المريض.

كلبة كندة علوش

تلقت كندة علوش كلبةً من صديقتِها، وكان اسمُها "مولوتوف"، لكن كندة غيرت اسمها وأطلقت عليها اسمَ "توفي".
وارتبطت كندة بالكلبةِ بدرجةٍ كبيرةٍ حتى إنها كانت تقضي معظمَ وقتِها معها.

كلب درة

تمتلك درة كلبًا من سلالة الهاسكي الأصلية، ويمتلكُ الكلب فروةً كثيفةً، وعيونًا زرقاء، لكن هذا الكلب يحتاج للعيشِ في مكانٍ باردٍ؛ لأنه لا يستطيعُ تحمل الحرارة فترةً طويلةً.

كلب الأمير ويليام

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يمتلكان كلبًا من سلالة Cocker Spaniel، وحصل وليام على هذا الكلب أثناءَ وجوده في جزر فوكلاند.

 كلاب باريس هيلتون

واحدة من بين المشاهير اللذين لهم علاقتهم الخاصة بالكلاب هي النجمة العالمية باريس هيلتون، والتي تقضي مع كلبها أوقات ممتعة للغاية مليئة باللقطات الدافئة، وتينكربيل هو الكلبُ المفضَّلُ لباريس هيلتون، وعانت كثيراً بعد وفاته، حيث حافظت باريس على حبها لسلالته بعد وفاتِه.
 
أضافت باريس كلبًا جديدًا إلى عائلتها الحيوانيةِ، وهو تشيهواهوا.

 كلاب جونس وتورنر

الزوجانِ جوناس وتورنر تبنيا كلبًا أمريكيًّا من سلالة ألاسكا كلي، وأطلقا على الكلبِ لقبَ "والدو بيكاسو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار