نجوم كشفوا عن أمراضهم في 2021 وصدموا الجمهور بالتفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
نجوم كشفوا عن أمراضهم في 2021 وصدموا الجمهور بالتفاصيل

كشف عدد من النجوم عن أمراضهم في عام 2021، وعن تفاصيل تعايشهم مع الألم وكيف تعايشوا معه، وألهم بعضهم متابعيه بإرادته وقوته، وإليك أبرز هؤلاء النجوم وتفاصيل مرضهم.

مرض ريهام سعيد

ريهام سعيد في فيديو بث مباشر شاركته مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، قالت أنها عانت بسبب قسوتها في حق نفسها وتود توجيه العتاب لنفسها على ما فعلته كما تود الاعتذار لها أيضاً، خاصة بعد نتائج تحاليلها الأخيرة التي أظهرت إصابتها بمرض السكري المزمن.

أوضحت أن نتائج تحاليلها بالكامل سيئة، فهي تعاني من أنيميا حادة وهبوط في مستوى الهيموجلوبين، إلى جانب اكتشافها للإصابة بالسكري، لافتة إلى أنها لا تلوم سوى نفسها على الإصابة بهذا المرض.

تابعت ريهام سعيد أنها حملت نفسها فوق طاقتها، مؤكدة أنها ستخوض حرباً تجاهه وستعمل على ممارسة الرياضة وتجنب الحزن قدر المستطاع لأنه شيء صعب التحكم فيه.

أوضحت ريهام سعيد أن الناس قاسية، والبعض يسب ويسيء ويظلم الآخرين دون النظر لعواقب حديثه وتعليقاته.

ووجهت سعيد رسالة لجمهورها ألاّ يقسو على أنفسهم، ويهونوا عليهم، مشيرة إلى إيمانها بمقولة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بالرد على الأعداء والمنتقدين بالتجاهل.

أشارت ريهام سعيد أنها لن ترد مجدداً على أي شخص يسيء لها، لأنها عانت بسبب ردودها على المسيئين، وأصيبت إثر انفعاليتها الزائدة بالسكري.

قالت ريهام سعيد إنها شخص لا يحب الأكل كثيراً، لذلك فهي مدركة تماماً أن إصابتها جاءت من وراء انفعالها وحزنها وتفكيرها الزائد.

تابعت أن الشخص في بعض الأحيان، قد يحزن ويعاني من الهم ولا يستطيع التعبير عن حزنه وضيقه، مما يتسبب في مروره بأزمة صحية.

مرض ياسمين عبد العزيز

خلال عام 2021 فاجئت ياسمين عبد العزيز جمهورها بدخولها في أزمة صحية شديدة على هلفية تعرضها لخطأ طبي.

أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها أصيبت بمرض يسمى أكياس الشوكولاتة، وهو المرض الذي سبب الكثير من المضاعفات والإصابة بالأمراض منها تسمم الدم وثقب القولون، حيث إصابتها بأكياس الشوكوتة عرضها لوعكة صحية شديدة.

أكياس الشوكولاتة هي أكياس تتكون داخل عمق المبايض عند الأنثى وهي أكياس غير سرطانية، تكون مملوءة بالسوائل، سميت هذه الأكياس بهذا الاسم بسبب شكلها البني والشبة الشديد للشوكولاتة المذابة، والتي يطلق عليهم أيضًا اسم ورم بطانة الرحم المبيض، حيث يأتي اللون البني من دم الحيض القديم والأنسجة التي تملأ تجويف الكيس، حيث تؤثر كيس الشوكولاتة على أحد المبيضين أو كليهما ، وقد يحدث بشكل مضاعف أو فردي.

عبير أحمد

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، عبير أحمد، تفاصيل مرضها النادر الذي تعاني منه حتى الآن، والذي أصيبت به منذ طفولتها، بعد خروجها من المستشفى.

ظهرت الفنانة المصرية، عبير أحمد، المقيمة في دولة الكويت، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تحدثت فيه عن التفاصيل الخاصة بمرضها النادر، الذي يحمل اسماً طبياً هو "الوهن العضلي"، كما ردت على الشائعات التي أثيرت حولها بشأن هذا المرض.

ونفت الفنانة المقيمة في دولة الكويت عبر مقطع الفيديو، ما تردد من شائعات حول ما تسبب لها بهذا المرض من أعمال السحر والشعوذة، موضحة أنها لازالت في مرحلة العلاج منه حتى بعد عودتها للمنزل، بعد نحو قضائها شهر في المستشفى. مبينة أنها تعاني من مرض طبي نادر معروف علمياً، ولا توجد مثل تلك "الخرافات" المنتشرة.

وقالت عبير أحمد إن وضعها الصحي أصبح أفضل كثيراً عما مضى وبدأت تسترد صحتها وعافيتها، مشددة على أن كل تلك الأشياء التي انتشرت كانت تثير استفزازها، لكنها لم تظهر من المستشفى للحديث في هذا الشأن، وانتظرت حتى بدء مرحلة التعافي.

مرض منة فضالي

منة فضالي  أعلنت انها تعاني من البطانة المهاجرة، وهو ما يجبرها على الخضوع لعملية جراحية سنوياً.

وأوضحت "منة"، أنها أول مرة تتحدث في الإعلام عن هذا الموضوع، خلال لقائها في برنامج على شاشة قناة دي إم سي، وأشارت النجمة المصرية الشابة إلى أنها لم تخرج من منزلها لمدة 55 يومًا تقريبًا، بسبب آخر عملية خضعت لها وكانت لا تستطيع أن تتخلص من الألم غير بالمسكنات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار